عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان صيفي .. مي عمر تبهر المتابعين بإطلالة جديدة

مي عمر
مي عمر

نشرت الفنانة مي عمر صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام من إجازتها الصيفية.

وتألقت مي عمر بإطلالة جديدة صيفية، مرتدية فستان مشجر باللون الأصفر والأبيض مفتوح من الجنب، بصيحة الكت رصده موقع تحيا مصر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

ونسقت مي عمر مع الفستان حذاء صيفي باللون الأصفر وقبعة متوسطة الحجم، باللون البيج ونظارة شمسية بني على أحدث صيحات الموضة.

مي عمر 

سبب توقف تصوير مسلسل مي عمر الجديد إش إش

أصبح سبب توقف تصوير مسلسل مي عمر الجديد إش إش الذي يرصده موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة سبب توقف تصوير مسلسل مي عمر الجديد إش إش نظرا لشعبية المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر الواسعة.

ومع البحث تبين أن سبب توقف تصوير مسلسل مي عمر الجديد إش إش هو انشغال المخرج وفريقه في معاينة أماكن تصوير جديدة للعمل، وفقًا لما هو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الأخيرة.

محمد سامي: مسلسل إش إش هيكون من أقوى مسلسلاتي

وكان قد أكد المخرج محمد سامي على أن مسلسل إش إش بطولة مي عمر سيكون من أنجح المسلسلات التي قام بإخراجها، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب محمد سامي في منشوره: "من تصوير مسلسل إش إش للنجمة مي عمر، هيكون بإذن الله أقوى مسلسلاتي إن شاء الله، رمضان 2025، mbc"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل فور طرحه في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025.

أبطال وقصة مسلسل إش إش

تضم قائمة أبطال مسلسل إش إش عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مي عمر، إدوارد، علاء مرسي، إنتصار، ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، دينا، إيهاب فهمي، وغيرهم، والمسلسل من إخراج محمد سامي.

وقصة مسلسل إش إش تدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول راقصة من الدرجة الثالثة تجسد شخصيتها الفنانة مي عمر.

تابع موقع تحيا مصر علي