عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

انت نعمة عظيمة.. مي عمر تحتفل بعيد ميلاد محمد سامي: شريكي وصديقي المقرب

مي عمر ومحمد سامي
مي عمر ومحمد سامي

حرصت الفنانة مي عمر على توجيه رسالة تهنئة لزوجها المخرج محمد سامي وذلك احتفالا بعيد ميلاده الذي يحل اليوم الاتنين الموافق 26 من شهر أغسطس الجاري، مشيدة بدوره الكبير في حياتها وكيف له تأثير كبير على قلبها.

مي عمر تحتفل بعيد ميلاد محمد سامي 

ونشرت مي عمر فيديو يجمعها بالمخرج محمد سامي أثناء استمتعهم بالاجازة الصيفية معا، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر وعلق عليه: عيد ميلاد سعيد يا حبيبي، ممتنة جدا لكل الحب والسعادة والضحك اللي بتدخله حياتي انت نعمة عظيمة بالنسبة ليا، شريكي وصديقي المقرب، احبك بلا حدود.

مي عمر ومحمد سامي 

وكانت قد ظهرت مي عمر مع محمد سامي مؤخرا في العديد من الأعمال الفنية، اخرهم برنامج بيت السعد والذي يقدمه كلا من الفنان أحمد سعد والفنان عمرو سعد، ومن إخراج محمد سامي.

مي عمر في بيت السعد

وصرحت مي عمر بالعديد من التصريحات من بينها رأيها في خيانة الرجل للمرأة: "اللي بيخون مرة بيخون كتير، والست هتفضل طول الوقت مجروحة منه وشاكة فيه فهتبقى الحياة صعبة، فلازم تتطلق طبعا".

مي عمر ومحمد سامي وابنتهم

كما تحدثت أيضا عن دورها في مسلسل نعمة الافوكاتو وسبب قبولها بالشخصية مشيرة إلى أنها جسدت الفتاة المهتمة بنفسها والتي ترتدي براندات ومن عائلة ثرية كثيرا، لذا صممت القيام بدور نعمة الافوكاتو، وواجهت العديد من الصعوبات أثناء التصوير.

وتعاونت مي عمر مع محمد سامي في مسلسل نعمة الافوكاتو والذي خاضت بطولته إلى جانب كلا من النجوم أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، سامي مغاوري، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، لبنى ونس، محمود غريب، سلوى عثمان، ولاء شريف.

مي عمر ومحمد سامي 

 ويحضر الثنائي في الفترة الحالية لمسلسل إش إش،  والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025 ويشارك في بطولته كلا من النجوم إدوارد، علاء مرسي، إنتصار، ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، دينا، إيهاب فهمي، وغيرهم.

وكانت من بين تعاونتهم أيضا كلا من نسل الأغراب، لؤلؤ، الأسطورة، لؤلؤ، نعمة الافوكاتو، وغيرها من الأعمال الدرامية.

تابع موقع تحيا مصر علي