عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الست لو اتخانت تطلق طبعا.. أبرز تصريحات مي عمر في برنامج بيت السعد

مي عمر
مي عمر

حلت الفنانة مي عمر ضيفة على برنامج بيت السعد الذي يقدمه كلا من الفنان أحمد سعد وشقيقه عمرو سعد، ويذاع عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي وان، وأثناء الحلقة تحدثت مي عمر عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحاتها في الحلقة.

أبرز تصريحات مي عمر في برنامج بيت السعد

وجه أحمد سعد سؤالا لمي عمر أثناء الحلقة عن الخيانة الزوجية، وقال: "في حالة الخيانة.. هل الست لما تكتشف أن جوزها بيخونها هل تتبط وتسكت عشان خاطر عيالها ولا تطلق وتمشي ورا كرامتها ؟"، وردت مي عمر: تطلق طبعا عشان اللي بيخون مرة بيخون كتير، والست هتفضل طول الوقت مجروحة منه وشاكة فيه فهتبقى الحياة صعبة.

مي عمر 

مي عمر تكشف تفاصيل شخصية نعمة الافوكاتو

وفي اللقاء ذاته، تحدثت مي عمر عن تفاصيل شخصية نعمة الافوكاتو، فقالت: عندما اختار ملابس أدواري يبقى على حسب الشخصية، في (لؤلؤ) كانت بتلبس شيك لأن الشخصية طالعة مطربة مشهورة في الوطن العربي، وطبيعي تلبس لبس حلو جدا، وهي فقيرة، كانت بتلبس لبس مناسب للطبقة اللي هي منها، في الآخر أنت بتلبس للشخصية اللي انت بتعملها، أنا في (نعمة الأفوكاتو)، كانت الفكرة المقدمة في البداية عن سيدة تتعرض للخيانة الزوجية ويحاولا قتلها، ولكنها تعيش.

وتابعت: وانا كان نفسي أعمل حاجة مختلفة، لأن اللبس والأزياء الزيادة قدمتها كتير في حياتي، أنا عايزة أعمل حاجة جديدة، عايزة ابقى مش أنا، مش عايزة أعمل واحدة شبه مي أو لؤلؤ، اقترحت على محمد سامي أن تكون شخصية نعمة الأفوكاتو شعبية، قولت له نفسي تبقى بتربونة وبتلبس لبس بسيط، قال لي (ماشي بس أنا مش عايز مكياج خالص.

وعن ارتدائها للماركات العالمية قالت مي عمر: ممكن ألبس من اي براند مش مشهور، بس بجد البراندات حاجتها حلوة، في حاجات كتيرة في براندات كبيرة بتبقى بجد حلوة بس معنديش عقدة البراندات".

مسلسل نعمة الافوكاتو

وتدور أحداث المسلسل بين الدراما والتشويق حول محامية تدعى نعمة الأفوكاتو وهي متقنة لمهنة المحاماه والتي تقوم بمساندة زوجها دائما ولكنه دائم الفشل وتكتشف مع تصاعد الأحداث خيانته لها، فنرأها كيف توظف كل ما تعلمته من كبيرة أو صغيرة في سبيل أن تنتقم منه.

ويشارك بجانب مي عمر مجموعة من النجوم أهمهم: أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، سامي مغاوري، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، لبنى ونس، محمود غريب، سلوى عثمان، ولاء شريف، ومن إخراج وتأليف محمد سامي، وإنتاج مها سليم.

تابع موقع تحيا مصر علي