عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا.. مي عمر ضيفة برنامج بيت السعد على mbc مصر

مي عمر
مي عمر

تستعد الفنانة مي عمر للحلول ضيفة على برنامج بيت السعد والذي يقدمه كلا من الفنان أحمد سعد وشقيقه الفنان عمرو سعد وذلك في مساء غدا الأربعاء الموافق 20 من شهر أغسطس الجاري.

تفاصيل حلقة مي عمر في بيت السعد 

وتعرض حلقة مي عمر في برنامج بيت السعد في تمام الساعة الحادية عشر من مساء يوم الأربعاء على شاشة قنوات mbc 1، ومن المتوقع أن تكشف مي عمر عن العديد من الاشياء الخاصة بحياتها الشخصية والفنية وذلك في دردشة خاصة ما اصدقاءها عمرو سعد وأحمد سعد.

مي عمر ضيفة بيت السعد غدا 

ومن المتوقع أن تحقق الحلقة نجاحات كبيرة بعد طرحها، ويمكن المشاهدين رؤية الحلقة مرة أخرى على شاشة قنوات mbc مصر في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

مي عمر في رمضان 2025

وتحضر الفنانة مي عمر في الفترة الحالية لمسلسل إش إش الذي تخوض به سباق مسلسلات رمضان 2025 رفقة زوجها المخرج محمد سامي، ويشارك في بطولته أيضا كلا من النجوم ماجد المصري هالة صدقي ومن المتوقع أن نتفاجأ بباقي ابطال العمل خلال الأيام القليلة المقبلة، وينتمي هذا المسلسل إلى نوعية المسلسلات الدرامية القصيرة.

الفنانة مي عمر

وتحضر مي عمر أيضا لفيلم الغربان إلى جانب الفنان عمرو سعد ويشارك به أيضا كلا من النجوم محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، وهو من إخراج ياسين حسن، وتدور أحداثه في أربعينيات القرن الماضي، خلال الحرب العالمية الثانية بالصحراء الغربية عشية معركة العلمين حيث يدور صراع قوي بين أكثر من جهة.

اخر أعمال مي عمر 

وكانت قد تألقت مي عمر في مسلسل نعمة الافوكاتو والذي تم عرضه ضمن سباق رمضان 2024، عماد زيادة، أحمد زاهر، أروى جودة، محمد دسوقي، لبنى ونس، سلوى عثمان ومن إخراج محمد سامي، وتدور أحداثه حول محامية تدعى نعمة الأفوكاتو وهي متقنة لمهنة المحاماه والتي تقوم بمساندة زوجها دائما ولكنه دائم الفشل وتكتشف مع تصاعد الأحداث خيانته لها، فنرأها كيف توظف كل ما تعلمته من كبيرة أو صغيرة في سبيل أن تنتقم منه.

تابع موقع تحيا مصر علي