عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

يجمع بين مي عمر ومحمد سامي.. تفاصيل مسلسل إش إش

محمد سامي - مي عمر
محمد سامي - مي عمر

تصدرت تفاصيل مسلسل إش إش بطولة النجمة مي عمر، وإخراج محمد سامي قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المتواجدة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد الإعلان عن مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025.

تفاصيل مسلسل إش إش

أصبحت تفاصيل مسلسل إش إش التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل مسلسل إش إش حتى يتمكنون من متابعته عبر شاشات التلفزيون المختلفة خلال الموسم الرمضاني المقبل.

مي عمر - محمد سامي 

ومع البحث تبين أنه من تفاصيل مسلسل إش إش التي يريد الجمهور معرفتها هي أبطال مسلسل إش إش، حيث تضم قائمة أبطال مسلسل إش إش عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مي عمر، إدوارد، علاء مرسي، إنتصار، ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، دينا، إيهاب فهمي، وغيرهم، والمسلسل من إخراج محمد سامي.

قصة مسلسل إش إش والقنوات الناقلة له

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن أبطال مسلسل إش إش كذلك ارتفعت مؤشرات البحث عن قصة مسلسل إش إش، ومع البحث تبين أن قصة مسلسل إش إش تدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول راقصة من الدرجة الثالثة تجسد شخصيتها الفنانة مي عمر.

وكما بحث الجمهور والمتابعين عن أبطال مسلسل إش إش وقصة مسلسل إش إش، كذلك بحثوا عن القنوات الناقلة لـ مسلسل إش إش، ومع البحث تبين أن القناة الناقلة لـ مسلسل إش إش ستكون قناة إم بي سي مصر خلال شهر رمضان المقبل.

تعاونات مي عمر ومحمد سامي

وقبل مسلسل إش إش تعاون المخرج محمد سامي مع زوجته الفنانة مي عمر في مسلسل نعمة الافوكاتو، والذي كانت تدور أحداثه في إطار درامي حيث تعمل المحامية الشابة الطموحة (نعمة) على مساندة زوجها الفاشل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه.

ويشارك في بطولة مسلسل نعمة الافوكاتو عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريا، سلوى عثمان، سامي مغاوري، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، ومن إخراج محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي