عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحارب بالسيف.. مي عمر من كواليس فيلم الغربان مع عمرو سعد

مي عمر من كواليس
مي عمر من كواليس تصوير فيلم الغربان

نشرت الفنانة مي عمر فيديو لها من كواليس فيلم الغربان الذي تخوض بطولته إلى جانب الفنان عمرو سعد ومن المتوقع أن تظهر به مي عمر بدور مختلف تماما عن الأعمال التي قدمتها في الفترة الماضية، حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي.

مي عمر من كواليس تصوير مسلسل الغربان  

وظهرت مي عمر في الفيديو الذي رصده موقع تحيا مصر على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وهو تدرب على الحرب بالسيف مع عدد من الأشخاص وتقوم بتصوير أحد مشاهدها ضمن فيلم الغربان في إطار اكشن مليء بالإثارة والتشويق.

مي عمر من تدريبا تصوير فيلم الغربان

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الفيديو الذي نشرته مي عمر فجاءت تعليقاتهم: ليه حق استاذ محمد يخاف، براحة علينا طيب، فرحانة بيكي انك بتطوير نفسك واداءك.

مي عمر من كواليس تصوير فيلم الغربان
مي عمر من كواليس تصوير فيلم الغربان 

تفاصيل فيلم الغربان 

ويعد فيلم الغربان من بطولة عمرو سعد ومي عمر إلى جانب كلا من النجوم محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، وهو من إخراج ياسين حسن.فيلم الغربان

وتدور أحداث الفيلم في أربعينيات القرن الماضي، خلال الحرب العالمية الثانية بالصحراء الغربية عشية معركة العلمين حيث يدور صراع قوي بين أكثر من جهة.

مي عمر في رمضان 2025

هذا وتستعد مي عمر أيضا للمشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2025 من خلال مسلسل من 10 حلقات إلى جانب المخرج محمد سامي ولكن لم يتم الكشف عن اي تفاصيل خاصة بهذا العمل حتى الآن، سوى أنه يحمل اسم ورد على فل وياسمين.

وكانت قد تألق مي عمر مؤخرا في مسلسل نعمة الافوكاتو والذي شاركت به إلى جانب كلا من النجوم عماد زيادة، أحمد زاهر، أروى جودة، محمد دسوقي، لبنى ونس، سلوى عثمان ومن إخراج محمد سامي.

وتدور أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو حول محامية تدعى نعمة الأفوكاتو وهي متقنة لمهنة المحاماه والتي تقوم بمساندة زوجها دائما ولكنه دائم الفشل وتكتشف مع تصاعد الأحداث خيانته لها، فنرأها كيف توظف كل ما تعلمته من كبيرة أو صغيرة في سبيل أن تنتقم منه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي