عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تدريبها على السيوف.. محمد سامي عن مي عمر: بقيت بخاف منها

محمد سامي ومي عمر
محمد سامي ومي عمر

تخضع الفنانة  مي عمر لتدريبات شاقة لإجادة مبارزة السيوف بشكل يومي في منزلها، وحرص زوجها المخرج محمد سامي على توثيق تدريباتها ومشاركتها مع الجمهور معلقًا عليها وهو يمزح.

مي عمر

محمد سامي عن تدريبات مي عمر: أنا بقيت خايف جدًا

نشر محمد سامي مقطع فيديو من تدريبات مي عمر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقد رصد هذا لكم موقع تحيا مصر، وقال: "أنا بقيت خايف جدًا، كل يوم بشوف حاجة غريبة جدًا في البيت، وبقيت خايف من مي جدًا مش فاهم، هي بتتمرن عشان فيلم الغربان كل يوم جايبة الروس دول بتتمرن وماسكة سيوف، حتى سلوكها بقى غريب جدًا بقت مخيفة طب أتعامل معاها ازاي؟".

مي عمر

قصة فيلم الغربان

ومن جهة أخرى تدور أحداث فيلم الغربان في إطار الأكشن والتشويق عام 1941 أثناء الحرب العالمية الثانية ومعركة رومل في العلمين، وبالفعل بدأت أسرة فيلم الغربان تصوير المشاهد الخارجية والتي كانت في بعض الدول الأوروبية منها روسيا وكان ذلك قبل حرب روسيا وأوكرانيا، ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض السينمائي في موسم أفلام الصيف المقبل 2025.

ويشارك في فيلم الغربان بجانب مي عمر كل من عمرو سعد، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، عبدالعزيز مخيون، عمر الشناوي، محمود البزاوي، أحمد وفيق، لبنى ونس، جميل برسوم، ميرهان حسين، صفاء الطوخي، فارس رحومة، من تأليف وإخراج  ياسين حسن.

آخر أعمال مي عمر

والجدير بالذكر أن آخر أعمال مي عمر الدرامية كانت في السباق الرمضاني 2024 من خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو،  والذي كان نقطة تحول في حياتها المهنية حيث أشاد بها الجميع وتصدرت بمسلسل نعمة الأفوكاتو محركات البحث، وقد حصد أعلى نسب مشاهدة طوال شهر رمضان 2024 حين عرض، وقد شاركها البطولة كل من، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، من تأليف محمد سامي ومن إخراج محمد سامي.

ويعد فيلم هارلي مع محمد رمضان هو آخر أعمال مي عمر السينمائية، ووصل إجمالي إيراداته لـ  36 مليون جنيه، وشاركهما البطولة كل من محمود حميدة، أحمد داش، حسني شتا، إسماعيل فرغلي، من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

تابع موقع تحيا مصر علي