عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سبب توقف تصوير مسلسل مي عمر الجديد إش إش.. تفاصيل

مي عمر
مي عمر

ازدادت عمليات البحث عن سبب توقف تصوير مسلسل مي عمر الجديد إش إش خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد انتشار أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مؤخرا عن توقف تصوير مسلسل مي عمر الجديد إش إش.

سبب توقف تصوير مسلسل مي عمر الجديد إش إش

أصبح سبب توقف تصوير مسلسل مي عمر الجديد إش إش الذي يرصده موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة سبب توقف تصوير مسلسل مي عمر الجديد إش إش نظرا لشعبية المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر الواسعة.

مي عمر 

ومع البحث تبين أن سبب توقف تصوير مسلسل مي عمر الجديد إش إش هو انشغال المخرج وفريقه في معاينة أماكن تصوير جديدة للعمل، وفقًا لما هو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الأخيرة.

محمد سامي: مسلسل إش إش هيكون من أقوى مسلسلاتي

وكان قد أكد المخرج محمد سامي على أن مسلسل إش إش بطولة مي عمر سيكون من أنجح المسلسلات التي قام بإخراجها، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب محمد سامي في منشوره: "من تصوير مسلسل إش إش للنجمة مي عمر، هيكون بإذن الله أقوى مسلسلاتي إن شاء الله، رمضان 2025، mbc"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل فور طرحه في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025.

أبطال وقصة مسلسل إش إش

تضم قائمة أبطال مسلسل إش إش عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مي عمر، إدوارد، علاء مرسي، إنتصار، ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، دينا، إيهاب فهمي، وغيرهم، والمسلسل من إخراج محمد سامي.

وقصة مسلسل إش إش تدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول راقصة من الدرجة الثالثة تجسد شخصيتها الفنانة مي عمر.

تعاونات محمد سامي ومي عمر

وكان قد تعاون المخرج محمد سامي مع زوجته الفنانة مي عمر في أكثر من عمل فني، منهم: نسل الأغراب، لؤلؤ، الأسطورة، لؤلؤ، نعمة الافوكاتو، وغيرها من الأعمال الدرامية.

تابع موقع تحيا مصر علي