عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارلو أنشيلوتي: في ريال مدريد الدوافع دائما متجددة للفوز بالألقاب.. وأعتقد أن الفريق أفضل من الموسم الماضي

مؤتمر كارلو أنشيلوتي
مؤتمر كارلو أنشيلوتي

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن استعدادات فريقه لمواجهة الغد أمام شتوتجارت الألماني، في مرحلة الدوري من دوري أبطال أروروبا، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات أنشيلوتي بشأن لقاء الغد أمام شتوتجارت

قال أنشيلوتي خلال المئتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد أمام شتوتجارت: الحماس لم يتغير لدين نفس الشيء كما هو الحال دائماً، وهو ما يقودنا إلى هذه المنافسة، حيث كان هذا النادي بطل الرواية لفترة طويلة وما زال كذلك، دوري أبطال أوروبا هو أمر خاص بالنسبة لريال مدريد، سنحاول المنافسة حتى النهاية".

وتابع: “جود بيلينجهام بخير مثل تشواميني، لكن ميليتاو لم يتدرب اليوم، لأننا فكرنا في منحه يوماً إضافياً من الراحة، مما يسمح له بالقيام بعمل فردي، غداً سيكون في حالة جيدة 100%”.

وأوضح: تصرف فينيسيوس أمام جماهير ريال سوسيدا، رد فعل على عمل قبيح للغاية، الإهانات لا أحد يستطيع أن يتحملها ولا أنا أيضاً، إن إيماءة وضع يدك على فمك أمر طبيعي بسبب كل ما يحدث".

وأشار: “اتزال توني كروس، إنه أمر منسي ومنتهي، دعونا نفكر في المستقبل، لا يمكن تعويض كروس لكن اللاعبين الذين لدينا سيعملون بشكل جيد للغاية، كما فعلوا دائماً”.

الصورة
أنشيلوتي من المؤتمر الصحفي

وواصل: “ الهدف المثالي للمهاجمين هو تسجيل الأهداف، دع الوسيلة تساعد في الهجوم والدفاع، ليدافع الدفاع ويتصدى الحارس، سيكون هذا هو العالم المثالي، إذا كان المهاجم يدافع أكثر من المدافع فهذه مشكلة، إذا لمس حارس المرمى كرات أكثر من الدفاع فهذه مشكلة، ليس هذا هو الحال، علينا أن نتحسن قليلاً في الدفاع، لكن شباكنا نظيفة في أربع مباريات، نحن لسنا بهذا السوء".

وأكمل: “نحاول تجنب الإصابات، لقد بحثنا عما يمكن فعله، لكنه ليس في وسعنا، الجدول الزمني مزدحم للغاية، تصل منافسة جديدة ولا أحد يعرف كيف ستكون النتيجة قد يكون أكثر تسلية أو لا، الأمر المؤكد هو أن لدينا مباراتين أخريين، إذا لم تبدأ الفيفا في الاعتقاد بأن اللاعبين يتعرضون للإصابة لأنهم يلعبون كثيراً، فلدينا مشكلة، أطلب تقليل عدد المباريات لتكون المسابقات أكثر جاذبية".

أنشيلوتي يتحدث عن جودة ريال مدريد هذا الموسم

وأضاف: “لابد علينا التحسن، كان بإمكاننا الحصول على نقطتين إضافيتين، لكننا وصلنا إلى حيث أردنا، مع لقب ومع العلم أنه كان من المتوقع حدوث بعض المشاكل لأن البعض وصل في 9 أغسطس، في السابق كانت فترة الاستعداد للموسم خمسة أسابيع وهو ما يحتاجه اللاعب للاستعداد جيداً للموسم، الآن حان الوقت للتطور بشكل جيد والمنافسة مثل العام الماضي".

وذكر: “برشلونة بالطبع إنه منافس نحترمه مثل أتلتيكو أو فياريال اللذين يقدمان أداءً جيداً، لدينا نفس الاحترام للجميع”.

وواصل: “الفريق هذا الموسم مختلف، لقد رأيت بالفعل ما حدث، لقد فقدنا ناتشو وكروس وهما لاعبان مهمان وخوسيلو وفي المقابل وصل أحد أفضل اللاعبين في العالم، وهو الفرنسي كيليان مبابي، وأعتقد أننا نملك فريق أفضل من العام الماضي”.

الصورة
كارلو أنشيلوتي

وأردف: “حماسي متجدد دائما، بالنسبة لي دوري أبطال أوروبا مميز للغاية ويوماً بعد يوم أكون هنا وأتحدث مع اللاعبين وأعد الدورات التدريبية وأتحمل المشاكل التي تنشأ، أنا أعتبر نفسي صبوراً جداً لأن كل يوم هناك إزعاج وفي كثير من الأحيان لا تكون مشاكل بل هراء نعتبره مشاكل، كما هو الحال في الحياة أنا أحب هذا يوماً بعد يوم”.

وأتم أنشيلوتي حديثه: فرقي شتوتجارت قوي جدا، أتذكر ذلك من العام الماضي، يا له من عمل عظيم، إذا كان شتوتغارت موجودة هنا فهذا هو السبب، فريق عظيم ومنظم للغاية، غداً سنرى مباراة ممتعة للغاية".

تابع موقع تحيا مصر علي