عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بثنائية مبابي وفينيسيوس.. ضربات الجزاء تنقذ ريال مدريد بالفوز على سوسيداد 2-0 في الدوري الإسباني| فيديو

فينيسيوس جونيور ومبابي
فينيسيوس جونيور ومبابي

حقق نادي ريال مدريد فوزا صعبا، على مضيفه ريال سوسيداد، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جميع بينهما، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

شوط أول سلبي ولكن ممتع من الفريقين

حمل الشوط الأول المزيد من الإثارة والمتعة من خلال أداء الفريقين في المباراة، فعلى الرغم من سيطرة ريال مدريد بشكل كبير على مجريات اللعب، إلا أن الهجمات المرتدة لصالح سوسيداد، شكلك خطورة كبيرة على مرمى كورتوا، كما حرم القائم الأيمن لمرمى ريال مدريد، لاعبي سوسيداد من التقدم في المباراة، لينتهي شوط أول ممتع من اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

إصابة براهيم دياز

وتلقت جماهير ريال مدريد صدمة أخرى، عقب سقوط المغربي براهيم دياز على ارض الملعب، والإشارة بعدم قدرته على استكمال المباراة، والانضمام إلى قائمة المصابين، ويدخل بدلا منه البرازيلي رودريجو.

الصورة
سقوط براهيم دياز للإصابة

ريال مدريد بوجه مغاير في الشوط الثاني

بدأ لاعبو ريال مدريد الشوط الثاني من المباراة، برغبة واضحة في تحقيق الفوز وعدم التعثر مرة أخرى في الدوري الإسباني، حيث سيطر الملكي على مجريات المباراة بشكل كامل، منذ اللحظة الأولى من الشوط الثاني.

فينيسيوس جونيور يتقدم بالهدف الأول

تمكن البرازيلي فينيسيوس جونيور من تسجيل الهدف الأول في المباراة لصالح ريال مدريد، عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة 59 من زمن المباراة.

مبابي يعزز التقدم بالهدف الثاني لصالح ريال مدريد

واصل لاعبو ريال مدريد الضغط والسيطرة، بعد تسجيل الهدف الأول من أجل تعزيز التقدم، وهو ما تحقق عن طريق النجم الفرنسي كيليان مبابي، عن طريق ركلة جزاء أيضا في الدقيقة 74 من زمن المباراة.

الصورة
احتفال مبابي بالهدف الثاني

سوسيداد يحاول العودة وتراجع مدريدي

تراجع لاعبو ريال مدريد بعد الهدف الثاني، من أجل المحافظة على نقاط المباراة الثلاث، وسط حالة من الضغط الهجومي من جانب ريال سوسيداد، ولكن دون جدوى، في ظل تنظيم دفاعي محكم من ريال مدريد، وتنهتي المباراة بفوز ريال مدريد بهدفين نظيفين.

جدول الترتيب عقب نهاية المباراة

ارتفع رصيد ريال مدريد بهذا الفوز إلى 11 نقطة في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني، فيما توقف رصيد ريال سوسيداد عند النقطة 4 في المركز السادس عشر.

تابع موقع تحيا مصر علي