عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة بيلينجهام.. قائمة ريال مدريد لمواجهة شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا

جود بيلينجهام
جود بيلينجهام

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن قائمة فريقه لمواجهة شتوتجارت الألماني، في الجولة الأولى من مباريات الدوري، في دوري ابطال أوروبا، والتي تشهد عودة النجم الإنجليزي جود بيلينجهام، بعد تعافيه من الإصابة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل.

قائمة ريال مدريد أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

جاءت قائمة ريال مدريد لمواجهة شتوتجارت في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا، كما يلي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندريا لونين، فيران جونزاليس.

خط الدفاع: داني كارفخال، إيدير ميليتاو، لوكاس فاسكيز، فاييخو، فيران جارسيا، أنتوني روديجير، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: جود بيلينجهام، فيديريكو فالفيردي، لوكا مودريتش، أوريلين تشواميني، أردا جولير.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي، رودريجو، إندريك.

قد تكون صورة ‏نص‏
قائمة ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني، ضمن مباريات مرحلة الدوري من دوري أبطال أوروبا، يوم غد الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساء، على استاد سنتياجو برنابيو.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

سوف يبث لقاء ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني، ضمن مباريات مرحلة الدوري من دوري أبطال أوروبا، عبر قناة بي إن سبورتس 1 اتش دي، تعليق حفيظ دراجي.

نظام دوري أبطال أوروبا الجديد

في البداية سيكون عدد الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا 2024/2025 عدد 36 فريقا بدلا من 32 وتم إلغاء دور المجموعات في النظام الجديد، وتم إلغاء نظام الفرعة اليدوي بوجود أحد النجوم لاختيار الفرق والمباريات، ولكن هذه المرة ستكون القرعة إلكترونيا.

تقام بطولة دوري أبطال أوروبا بنظام الدوري، وسيلعب كل فريق مشاركة في البطولة أمام 8 أندية مختلفة في الدوري، وسيكون تحديد الفرق إلكترونيا، وسيلعب كل فريق 8 مباريات في مرحلة الدوري من أجل معرفة الفرق الصاعدة لدور الـ 16.

Image
دوري أبطال أوروبا

سيلعب كل فريق 4 مباريات على ملعبه و4 مباريات خارج ملعبه في نظام الدوري، ويتم تحديد المباريات بناء على ترتيب كل مستوى، فالمستوي الأول سيلعب الفريق مباراة على ملعبه ومباراة خارج ملعبه، وهكذا حتى نهاية المستويات.

في تصنيف دوري أبطال أوروبا الجديد سيلعب كل فريق أمام فريقين من كل تصنيف وصولا للتصنيف الرابع، وستقام مباريات دوري أبطال أوروبا أيام "الثلاثاء، الأربعاء، والخميس" وتقام مباريات الجولة الأخيرة في يوم واحد وفي ساعة واحدة.

تابع موقع تحيا مصر علي