عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

تحيا مصر

يرتفع البحث من جانب الجماهير المصرية والعربية، على موعد المباراة المنتظرة بين الأهلي والزمالك، والتي تجمع بينهما في إطار منافسات بطولة السوبر الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة السوبر الإفريقي بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في تمام الثامنة مساء الجمعة الموافق 27 من سبتمبر الجاري، على ملعب أرينا بالرياض.

وينتظر الجماهير هذا اللقاء نظرًا لأهميته، فتلك هي المرة الثالثة التي تجمع بين الأهلي والزمالك في بطولة قارية، جمعتهما من قبل مباراتين، واحدة في السوبر الإفريقي عام 1994 وفاز بها الزمالك، وأخرى في دوري أبطال أفريقيا عام 2020، وفاز بها النادي الأهلي، لذا فلقاء الجمعة سيكون ذاب طابع خاص بالنسبة لكل أطراف المنظومة في الفريقين.

مباراة الزمالك والشرطة 

وكان قد فاز نادي للزمالك، على نظيره الشرطة الكيني، في ذهاب دور ال 32 من بطولة الكونفدرالية، وسجل هدف الفوز خارج الديار عبدالله السعيد.

ووصلت بعثة الزمالك، صباح اليوم الاثنين قادمة من كينيا، بعد تحقيق الفوز، وسيبدأ الفريق الاستعداد للقاء الإياب أمام نفس الفريق، بداية من غد الثلاثاء. 

مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني 

أما بالنسبة للنادي الأهلي، فقد خقق فوزًا بثلاثية نظيفة خارج ملعبه، على حساب فريق جورماهيا الكيني، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات ذهاب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا. 

وعادت بعثة الفريق بالأمس قادمة من كينيا على متن طائرة خاصة، وسيبدأ الفريق الاستعداد لخوض لقاء الإياب أمام الفريق الكيني، غد الثلاثاء.

 

تابع موقع تحيا مصر علي