عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يبدأ الاستعداد لمباراة الشرطة غدً

تحيا مصر

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، الاستعداد لمواجهة فريق الشرطة الكيني، في إياب دور ال 32، غدًا الثلاثاء، حيث تصل البعثة قادمة من كينيا صباح اليوم، وتخصل على راحة باقي اليوم، ويتم استئناف التدريبات غدًا الثلاثاء.

مباراة الزمالك والشرطة الكيني 

وتُقام مباراة الإياب بين الزمالك، والشرطة الكيني، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 20 من سبتمبر الجاري.

ومن المقرر أن تصل بعثة الزمالك، قادمة من كينيا خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك بعد خوض لقاء الذهاب، وتحقيق الفوز بهدف نظيف على حساب فريق الشرطة.

وتأخرت بعثة الزمالك، بسبب انشغال الجهاز الفني للزمالك، بمتابعة مباراة الأهلي وجورماهيا، وذلك في إطار استعدادات الفريق لمباراة للسوبر أمام المارد الأحمر، والمقرر إقامتها مساء الجمعة الموافق 27 من سبتمبر الجاري.

الزمالك يلبي دعوة العشاء

لبت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في كينيا، برئاسة أحمد خالد حسانين، عضو مجلس إدارة الأبيض، دعوة السفير وائل عطية سفير مصر في كينيا ، لحفل عشاء بمنزله مساء اليوم الأحد.

ووجه أحمد خالد حسانين، الشكر لسفير مصر في كينيا، على الدعم و المؤازرة منذ قدوم البعثة إلى نيروبي، بجانب الاستضافة وتوجيه الدعوة لحفل العشاء.

ومن جانبه، رحب وائل عطية سفير مصر في كينيا، ببعثة فريق الزمالك، وتقدم بالتهنئة لهم بعد الفوز المهم  الذي حققه الفريق على منافسه الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية .

وقال السفير المصري في كلمته المقتضبة:" رفعتم رؤوسنا جميعاً ، وننتظر منكم تأكيد التأهل في مباراة العودة المقرر لها الجمعة 20 سبتمبر الجاري بالقاهرة".

وحرص أحمد خالد حسانين على منح السفير درع نادي الزمالك في ختام حفل العشاء.

 

تابع موقع تحيا مصر علي