عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة استعداداً لمواجهة أمام جورماهيا الكيني بدوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

قرر السويسري مارسيل كولرالمدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح لاعبي المارد الأحمر راحة من التدريبات الجماعية، استعداداً لمباراته أمام نظيره جورماهيا الكيني ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تحيا مصر، ومنح كولر لاعبي الأهلي رلحه سلبية من تدريبات الجماعية، اليوم الأثنين، لمدة 24 ساعة من أجل التقاط الأنفاس قبل العودة للاستعداد لمباراة الإياب.

نتيجة مباراة الأهلي وجورماهيا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا بثلاثية نظيفة، على حساب فريق جورماهيا، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات ذهاب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي. 

سجل رامي ربيعة، الهدف الأول للمارد الأحمر، عند الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول، وبعدها بدقيقة واحدة، تمكن بيرسي تاو من تسجيل الهدف الثاني، بعد تمريرة مقطوعة من جانب مدافعي فريق جورماهيا، تسلمها بيرسي من إمام عاشور بعدما انفرد بحارس الفريق الكيني.

كما أضاف بيرسي تاو صاحب الهدف الثاني، الهدف الثالث عند الدقيقة 67 من زمن الشوط الثاني.

وبتلك النتيجة يكون قد ضمن النادي الأهلي، بنسبة كبيرة التأهل إلى دور المجموعات من البطولة، حيث تكفيه تلك النتيجة للتأهل دون الالتفات لنتيجة مباراة الإياب التي تُقام في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 20 من سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

بالميراس البرازيلي يهدي الأهلي درع وقميص النادي

يتشرف نادي بالميراس الرياضي بتقديم بعض رموز مؤسستنا للأندية الأخرى المشاركة في كأس العالم للأندية FIFA 2025.‏

تمثل هذه العناصر تقديرنا لمشاركة أنديتكم الموقرة في النسخة الأولى من كأس العالم في شكلها الجديد.

بالنسبة لنادي بالميراس، أكبر بطل وطني برازيلي، فإنه من دواعي الفخر دائمًا أن يمثل بلده الفائز ببطولة كرة القدم خمس مرات بين أعظم الأندية في العالم. نتمنى لجميع المشاركين منافسة ذات مستوى فني عالٍ ولعب عادل.

أتمنى أن تكون هذه البطولة علامة فارقة في تاريخ كرة القدم، وتعزز الوحدة والاحترام بين الأندية والثقافات والتقاليد المختلفة التي تشكل الرياضة الشعبية في العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي