عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف كواليس فشل الأهلي فى التعاقد مع جناح سوبر من الدوري الصيني

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم المارد الأحمر الأسبق ، أن النادي الأهلي يعمل حالياً على التعاقد مع لاعب فى مركز الجناح الأيمن.

تحيا مصر، وقال أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" النادي شغال على صفقة جناح يمين، رغم وجود حسين الشحات ورضا سليم، وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر، وأنا شايف إن الأجنحة كويسة، لكن مركز الجناح الأيمين يحتاج التدعيم ، وذلك بعد رحيل أحمد عبد القادر للدوري القطري".

وتابع شوبير قائلاً:" الأهلي كان بالفعل تواصل لاتفاق ضم جناح أيمن في الدوري الصيني، ولكن مارسيل كولر أوقف المفاوضات بعدما كان كل شيء جاهز".

وأختتم شوبير قائلاً:" ولكن مازال النادي الأهلي فى عمليه البحث عن لاعب مميز فى مركز  الجناج الأيمن حتى الآن".

بالميراس البرازيلي يهدي الأهلي درع وقميص النادي

يتشرف نادي بالميراس الرياضي بتقديم بعض رموز مؤسستنا للأندية الأخرى المشاركة في كأس العالم للأندية FIFA 2025.‏

تمثل هذه العناصر تقديرنا لمشاركة أنديتكم الموقرة في النسخة الأولى من كأس العالم في شكلها الجديد.

بالنسبة لنادي بالميراس، أكبر بطل وطني برازيلي، فإنه من دواعي الفخر دائمًا أن يمثل بلده الفائز ببطولة كرة القدم خمس مرات بين أعظم الأندية في العالم. نتمنى لجميع المشاركين منافسة ذات مستوى فني عالٍ ولعب عادل.

أتمنى أن تكون هذه البطولة علامة فارقة في تاريخ كرة القدم، وتعزز الوحدة والاحترام بين الأندية والثقافات والتقاليد المختلفة التي تشكل الرياضة الشعبية في العالم.

تصريحات مارسيل كول عقب الفوز على جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

قال كولر: “سعيد بالفوز والأداء الذي قدمه الفريق أمام جور ماهيا، بداية ‏جيدة لنا هذا الموسم  بالفوز بثلاثية نظيفة خارج مصر وعدم استقبال أي ‏أهداف، وأوضح: “الفريق لم يتدرب في الفترة الماضية سوى أسبوعين فقط ‏وبدون اللاعبين الدوليين، الذين شاركوا مع الفريق قبل السفر بـ48 ساعة فقط، ‏لافتًا إلى أن الجهاز الفني بذل مجهودًا كبيرًا لتجهيزهم للمباراة، ويحيى عطية الله لعب مباراة ممتازة، إيقاعه سيرتفع معنا لأنه لم يلعب باستمرار خلال الفترة الماضية، بدايته مبشرة للغاية، لكنه شعر ببعض الآلام لذلك قمنا باستبداله".

وأشار: “أن عامل الخبرة ساهم في فوز الأهلي بثلاثية نظيفة، وأن ‏تسجيل هدفين في شوط المباراة الأول، جعل الفريق يتحكم في مجريات اللعب ‏خلال الشوط الثاني، واختتم مارسيل كولر تصريحاته: “قائلًأ إن التحضير الجيد قبل كل بطولة يساهم ‏في تجديد الدوافع لدى اللاعبين للمنافسة على كل البطولات خلال الموسم، ووجه ‏الشكر لجماهير الأهلي التي تحرص دائمِا على مساندة الفريق في كل الملاعب ‏داخليا أو خارجيا”.‏

تابع موقع تحيا مصر علي