عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس القطاع الديني بالأوقاف: رؤية النبي في المنام حقيقة

مولد النبي صلى الله
مولد النبي صلى الله عليه وسلم

قال الشيخ هشام عبد العزيز رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف ان هناك أناس بينهم وبين النبي صلى الله عليه وسلم علاقة كبيرة وعلاقة وطيدة وهم المصليين على النبي صلى الله عليه وسلم.

رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف: رؤية النبي صلى الله عليه وسلم في المنام حقيقة

قال الشيخ هشام عبد العزيز رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، خلال استضافة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج الساعة السادسة تقديم الإعلامية عزة مصطفى المذاع عبر شاشة الحياة، ان رؤيه النبي صلى الله عليه وسلم حق لقوله صلى الله عليه وسلم “من رآني في منامه فقد راني حقا فإن الشيطان لا يتمثل بي”.

رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف يوضح أنواع الرؤى في المنام


واوضح الشيخ هشام عبد العزيز رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، ان كل ما نراه في المنام اما هي رؤيه من الرحمن او حديث نفس او من الشيطان مضيفا ان الرؤيه الصالحه يراها الانسان او ترى له وهي جزء من 46 جزء من النبوه


وشرح الشيخ هشام عبد العزيز رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، ان معرفه الرؤيه بالنبيه هي ان يخبره شخص في الرؤيه انهم مثلا ذاهبون الى رؤيه النبي صلى الله عليه وسلم او كمثل انه يرى نور ولكن لا يستطيع تحديد وجهه وتلك هي اشاره تدل على رؤيه النبي صلى الله عليه وسلم

وأضاف الشيخ هشام عبد العزيز رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، ان هناك أشخاص يجتمعون بالنبي صلى الله عليه وسلم، وهم أكثر الناس حظا من يرونه في رؤياهم.

رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف: يوضح الصيغة الأحب للرسول في الصلاة عليه 


واكد الشيخ هشام عبد العزيز رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، ان النبي صلى الله عليه وسلم كان يحب كل الصيغ في الصلاه عليه صلى الله عليه وسلم مشيرا الى ان الصيغ الابراهيميه والتي تتضمن الالوهه حيث قال قولوا اللهم صل على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد.
واشار الشيخ هشام عبد العزيز رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، إلى ان النبي ايضا يحب الصلاة بصيغه اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وصحبه وسلم.

تابع موقع تحيا مصر علي