عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لندن حمراء.. أرسنال يفوز بهدف نظيف على توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز| فيديو

كرة هدف الفوز لصالح
كرة هدف الفوز لصالح أرسنال

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة أرسنال أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، ضمن مباريات الجولة الرابعة من البريميرليج، والتي انتهت بفوز أرسنال بهدف نظيف، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

شوط أول سلبي بين الفريقين

ساد الحذر الكبير على أداء الفريقين، خلال مجريات الشوط الأول، ومع وجود سيطرة من جانب لاعبي أرسنال، لتسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن غابت الخطورة الفعلية على مرمى الفريقين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أرسنال يكشر عن أنيابه في الشوط الثاني

دخل لاعبو أرسنال الشوط الثاني من المباراة، برغبة واضحة في تسجيل هدف التقدم، وتحقيق الفوز على توتنهام، وسط تراجع دفاعي غير مبرر لأصحاب الأرض توتنهام، من أجل المحافظة على نظافة شباكهم في المقام الأول، والاعتماد على المرتدات لخطف هدف الفوز بالمباراة.

سيطرة أرسنال تسفر عن الهدف الأول

ومع استمرا ضغط لاعبي أرسنال، تمكن المدافع جابرييل ماجاليس، من التقدم لصالح الجانرز في الدقيقة 65 من زمن المباراة، بعد عرضية متقنة من جانب بوكايو ساكا، يضعها جابرييل رأسية قوية في شباك توتنهام.

تغييرات توتنهام من أجل العودة في المباراة

أجرى آنجي بوستيكوجلو المدير الفني لنادي أرسنال، العديد من التغييرات بعد هدف أرسنال الأول، من أجل تنشيط الهجوم، ومحاولة تسجيل هدف التعادل، على أقل تقدير، ولكن التنظيم الدفاعي المحكم من جانر أرسنال، حال دون ذلك، واحتسب حكم المباراة 5 دقائق من الوقت بدل الضائع دون أي جديد، وينتهي اللقاء بفوز أرسنال بهدف نظيف في ديربي لندن.

ترتيب الفريقين بعد المباراة

ارتفع رصيد أرسنال بهذا الفوز إلى النقطة 10 في المركز الثاني، في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما توقف رصيد توتنهام عند النقطة 12 برصيد 4 نقاط، وخسارة اليوم هي الثالثة لتوتنهام على التوالي، على أرضية ملعب توتنهام هوتسبير.

الصورة
من لقاء اليوم بين ارسنال وتوتنهام

تشكيل نادي أرسنال الرسمي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

من المتوقع أن يبدأ الإسباني ميكيل أرتيتا  المدير الفني لنادي أرسنال، المباراة أمام توتنهام اليوم، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: دافيد رايا

خط الدفاع: بن وايت، ويليام ساليبا، جابريل ماجاليش، تيمبر.

وسط الملعب: توماس بارتي، جورجينهو، مارتينيللي.

خط الهجوم: لينادرو تروسارد، كاي هافريتز، بوكايو ساكا.

تابع موقع تحيا مصر علي