عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميكيل أرتيتا: سعيد بتواجدي هنا في أرسنال.. وأتطلع إلى حصد الألقاب خلال الموسم الحالي

أرتيتا
أرتيتا

أعرب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير لنادي أرسنال الإنجليزي، عن سعادته بتجديد عقده رفقة الفريق، وكذلك رغبته في حصد الألقاب خلال الموسم الجاري، ويعرض موقع تحيا مصر أبرز ما تحدث به ارتيتا عقب التجديد.

تصريحات ميكيل أرتيتا عقب تجديد تعاقده مع أرسنال

قال الإسباني ميكيل أرتيتا: "أنا فخور ومتحمس للغاية وأتطلع إلى ما هو قادم، أنا فخور بوجودي حيث أنا ولدي العلاقات التي أقيمها مع الجميع هنا".

وتابع: "أشعر أنني محظوظ للغاية للعمل كل يوم مع أشخاص جيدين، والطموح الذي لدينا هنا، أشعر بالإلهام الشديد، أشعر بالتحدي والدعم، أريد أن أفعل أكثر بكثير مما فعلناه معًا".

وأضاف: "مع اللاعبين وكل من في النادي، نتطلع إلى السنوات القادمة، مع جماهيرنا، الذين حولوا نادي كرة القدم عاطفياً، أنصارنا حولوا الأفراد ونحن مختلفون الآن، يمكنك أن تقول أننا مختلفون وبالنسبة لي، هذا يعود إليهم، نحن نتطلع إلى مواصلة الرحلة معا".

وأتم أرتيتا حديثه: "ستان وجوش كروينكي هما أكثر الأشخاص الرياضيين جوعًا الذين قابلتهم على الإطلاق، لم أرَ ملكية مثلها من قبل، مستوى الدعم الذي يقدمونه لك، هذا شيء لا يصدق".

أرسنال يجدد عقد الإسباني ميكي أرتيتا

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، عن تجديد عقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الإسباني ميكيل أرتيتا لمدة ثلاث سنوات، حتى صيف عام 2027، من اجل المواصلة في تحقيق النتائج الإيجابية والرغبة في تحقيق البطولات خلال الموسم الجاري.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏نص‏‏
أرتيتا المدير الفني لنادي ارسنال

أرقام أرتيتا مع أرسنال

تولي الإسباني ميكي أرتيتا، القيادة الفنية لنادي أرسنال في شتاء موسم 2019/2020، وخاض مع الفريق حتى الآن 234 مباراة في مختلف المنافسات، حقق خلالها الفوز في 142 لقاء، وتعادل في 35، وتلقى الخسارة في 57 مباراة، وحصد مع أرسنال 3 ألقاب، بواقع لقبين لبطولة الدرع الخيرية، ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

أرسنال يتعاقد مع رحيم ستيرلينج

وتمكن أرسنال أن يتعاقد مع رحيم ستيرلينج في الساعات الأخيرة في سوق الانتقالات، واتفق مع تشيلسي على التعاقد مع اللاعب لنهاية الموسم على سبيل الإعارة.

وطلب ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال التعاقد مع لاعب تشيلسي السابق نظراً لخبراته الكبيرة في كرة القدم الإنجليزية.

تابع موقع تحيا مصر علي