عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

برايتون يتعادل أمام أرسنال (1/1) في الدوري الإنجليزي الممتاز

أرسنال وبرايتون
أرسنال وبرايتون

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويفشل أرسنال في تحقيق الانتصار الثالث على التوالي، وشهدت المباراة العديد من القرارات التحكيمية الجدولية والتي ساهمت في تعادل الجانرز اليوم أمام النوارس، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

بدأت مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بضغط قوي من جانب فريق أرسنال بحثا عن تسجيل الهدف الأول، وكان كل فريق قد حقق الفوز في أول جولتين، كانت هناك مطالبات من جانب أرسنال للحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 11 ولكن قرر حكم المباراة استكمال المواجهة.

وجاء الهدف الأول في المباراة لصالح أرسنال في الدقيقة 38 من عمر المباراة عن طريق كاي هافريتز، وبعد صناعة رائعة من بوكايو ساكا، وانتهى الشوط الأول من مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بتقدم الجانرز بهدف مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز تحولت المباراة وتعرض ديكلان رايس لاعب أرسنال للطرد في المباراة بعد الحصول على البطاقة الصفراء الثانية بسبب تعطيل اللعب.

وتسبب طرد رايس في عودة المباراة لفريق برايتون، وتمكن جواو بيدرو أن يسجل الهدف الأول والتعادل لفريقه في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
أرسنال وبرايتون

ورغم لعب أرسنال منقوصا إلا أنه كاد أن يسجل هدف الفوز في المباراة خلال مناسبتين، ولكنه فشل في التسجيل واستمر التعادل السلبي حتى نهاية المباراة.

وانتهت مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في افتتاحية الجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

جدول الترتيب بعد مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

وصل أرسنال للنقطة السابعة في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، ووصل برايتون لنفس عدد نقاط أرسنال في المركز الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي