عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو مصطفى: أغنية قصاد عيني وبينا ميعاد من ألحاني.. وتجاهلوا اسمي بشكل متعمد

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

أثار الفنان والملحن عمرو مصطفى الجدل من جديد بعد حديثه عن أغنيتين قصاد عيني وبينا ميعاد للهضبة عمرو دياب، وكشف عمرو مصطفى عن تعمد تجاهل اسمه حيث أنه الملحن الأصلي لتلك الأغاني ولكن لم يوضع اسمه على أنه الملحن للأغاني وهذا ما جعله يعلن أنه سيتخذ الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوقه الملكية الفكرية، ونرصد فيما يأتي تفاصيل إعلان عمرو مصطفى مقاضاته لكل من تعمد تجاهل اسمه من أغانيه.

تصريحات عمرو مصطفى 

عمرو مصطفى: أغنية قصاد عيني وبينا ميعاد من ألحاني.. وتجاهلوا اسمي بشكل متعمد 

شارك الملحن عمرو مصطفى منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وأعلن من خلاله أن صناع أغنية قصاد عيني وبينا ميعاد لـ الهضبة عمرو دياب تعمدوا تجاهل وضع اسمه على أنه الملحن الأصلي للأغاني، وقال عمرو مصطفى في منشور عبر حسابه على فيسبوك يرصده موقع تحيا مصر: “للأسف، في بعض الأعمال الغنائية اغنيه قصاد عيني وبينا معاد  اللي اشتغلنا عليها بجهد وإبداع، بتتعرض للظلم بسبب عدم نسب العمل لملحنه الحقيقي.. الأغنية اللي كل الناس بتحبها واللي سمعتوها على القنوات والمنصات ومازالت حتى هذه اللحظه ترند، هي من ألحاني لكن للأسف تم تجاهل اسمي بشكل متعمد".

عمرو مصطفى: هاخد الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوقي الملكية الفكرية

تابع الملحن عمرو مصطفى حديثه مُعلنًا عن اتخاذه الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوقه الملكية الفكرية وعلى الرغم من ذلك لم يذكر أية أسماء، كما أعلن أنه سيعيد تقديم تلك الأغاني قريبًا، وقال عمرو مصطفى: "في ناس بتصوّر نفسها في الاستوديو عشان ينسبوا لحن قصاد عيني وهو مش بتاعهم، وده غير مقبول، حقوق الملكية الفكرية بتضمن لكل فنان حقه في الاعتراف بإبداعه ومجهوده، وإحنا مش هنسيب حقوقنا لأي حد يعبث بيها.. أنا مش هذكر أسماء لأن الأفعال بتتكلم و حقوقي محفوظة، وأنا هتابع الخطوات القانونية لحماية كل مبدع والاعتراف بكل موهبة بجد..  الدعم بتاعكم هو القوة اللي هنسترد بيها حقوقنا كاملة
وقريبا هتنزل بصوتي لأن ده خرق واضح للقانون الملكيه الفكريه".

الملحن عمرو مصطفى 

عمرو مصطفى يعلن مقاضاة أربعة شخصيات شهيرة 

من ناحية أخرى أعلن الملحن عمرو مصطفى مقاضاته لأربعة شخصيات شهيرة في مجال الفن لكن دون ذكر أسماء، وأعلن عمرو مصطفى أم السبب هو التشهير به والإساءة له في حديثهم وهو لم يذكر أيا منهم بسوء، ولم يعلن عن أي تفاصيل جديدة حتى وقتنا هذا.

تابع موقع تحيا مصر علي