عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو مصطفى يتحدى منافسيه: جهزوا نفسكم للصدمة الجاي هيبهر الكل

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

ظهر الفنان والملحن عمرو مصطفى في أحدث ظهور له من داخل الاستوديو خلال استعداده لطرح أغنية لمستك بتوزيع جديد قريبًا وعلق عمرو مصطفى على مقطع فيديو شاركه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وأعلن تحديه لمنافسيه الذين كانوا يعيقون طريقه عن الغناء وهو يتباهى بالنجاح الذي حققته أغنية لمستك ومستمرة حتى الآن.

الملحن عمرو مصطفى 

عمرو مصطفى يتحدى منافسيه: جهزوا نفسكم للصدمة الجاي هيبهر الكل

شارك الملحن والفنان عمرو مصطفى مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ظهر فيه من داخل الاستوديو وهو يغني أغنية لمستك بتوزيع جديد وعلق عمرو مصطفى على الفيديو معلنًا استعداده في الوقت الحالي لإعادة طرح أغنية لمستك التي طرحها منذ سنوات طويلة وحققت نجاحًا وصدى واسعًا مستمر حتى وقتنا الحالي، وحمس الجمهور للأغنية وأعلن أنه سيتم طرحها بعد المولد النبوي الشريف.

 كما تحدى عمرو مصطفى في حديثه منافسينه الذين كانوا يعيقون طريقه للغناء وقال وفقًا لما يرصده موقع تحيا مصر: “ما المنافسين يقولوا لي ما تغنيش، أنا بقول لهم اسمعوا لمستك لايف! النهاردة غنيت لمستك حتة لايف بدون أي محسنات صوت، وعشان كده أنا بنزل لكم حتة منها زي ما طلبوها أصحابي اللي كانوا في الصورة! الأغنية اللي كسرت الدنيا في العالم العربي رجعت لكم بروح جديدة، جهزوا نفسكم للصدمة، لأن اللي جاي بأذن الله حيبهر الكل”!

أزمة عمرو مصطفى الأخيرة

كان أثار الفنان عمرو مصطفى جدلًا واسعًا الفترة الأخيرة بعد تصريحاته شديدة اللهجة تجاه زملائه في الوسط الفني ولم ينتهي الأمر مع تصريحات عمرو مصطفى إلا أن الشخصيات التي طالتها تصريحاته حرصت على الرد عليه وكان قال عمرو مصطفى في أحد لقاءاته أنه ليس لديه اصدقاء في الوسط الفني وان معارفه مجرد زمالة عمل فقط، ليرد الشاعر تامر حسين على تصريحات عمرو مصطفى وهاجمه ووجه الاعتذار لصديقيه عزيز الشافعي ومدين بسبب قوله من قبل أن عمرو مصطفى صديقًا لهم ومن جانب عزيز الشافعي الذي طالته التصريحات هو الأخير علق عبر حسابه على فيسبوك ساخرا من الملحن عمرو مصطفى ورفض الرد عليه.

الملحن عمرو مصطفى 

عمرو مصطفى يعلن مقاضاة 4 أشخاص للتشهير بسمعته

من جانب آخر أعلن الفنان عمرو مصطفى مقاضاته لأربعة شخصيات شهيرة بدون ذكر اسماء وذلك بسبب التشهير به و الإساءة له وهو لم يذكر ايا منهم بسوء من قبل ولم يتم الاعلان عن اي خطوات اتخذها المطرب عمرو مصطفى حتى وقتنا.

تابع موقع تحيا مصر علي