عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصوت مصري جديد.. عمرو مصطفى يعلن إعادة توزيع أغنية ماشربتش من نيلها

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

أعلن الملحن عمرو مصطفى عن استعداده لإعادة توزيع أغنية ماشربتش من نيلها للمطربة شيرين عبد الوهاب، ولكن بصوت مصري جديد، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

إعادة توزيع أغنية ماشربتش من نيلها

وكتب عمرو مصطفى في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: الأصوات المصرية الجميلة عايزكم تحفظوا أغنية (مشربتش من نيلها) لأننا بنعيد توزيعها الآن كلمات الشاعرة الكبيرة نور عبد الله، وألحاني، غنوها وارسلوا لي أصواتكم عبر الانستجرام علشان تنزل قريب بصوت مصري جديد.

عمرو مصطفى 

عمرو مصطفى يهاجم فنان شهير

وسبق وأن حرص الملحن عمرو مصطفى على مهاجمة فنان لم يذكر اسمه، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عمرو مصطفى في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: لما تلاقي حد في سن المفروض يكون فيه قدوة، لكن بيختار يعيش دور الشاب بالحلق والتاتوهات، وبدل ما يحافظ على احترام نفسه، بيستخدم لجان إلكترونية، وفيديوهات وبودكاستات عشان يشوه سمعة الناس باتهامات زي الجنون.

وتابع عمرو مصطفى: اللي بيعمل كده، مش قادر يواجه نجاح غيره ولا يثبت نفسه إلا بتصرفات سطحية وكومنتات مدفوعة. النجاح مش في المظاهر ولا في كلام ورا الشاشات، النجاح هو الثبات على المبادئ والقيم، واللي بيفضل محترم جمهوره وأخلاقه هو اللي بيفضل فنان حقيقي. خلوا الأفعال تتكلم، والتاريخ دايمًا هيكشف مين كان على حق ومين كان بيحاول يغطي على نفسه بالشو الإعلامي.

احتفال عمرو مصطفى بمرور 25 سنة على بدايته في التلحين

وكان قد أعلن الملحن عمرو مصطفى عن أنه يحتفل اليوم بمرور 25 سنة على بدايته في عالم التلحين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عمرو مصطفى في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: ربع قرن من الإبداع…25 سنة من الشغف والتحدي!، الحمد لله اليوم بحتفل بمرور 25 سنة على بدايتي في عالم التلحين، 25 سنة من العمل مع أعظم النجوم، من لحظات الإلهام اللي تحولت لأغانٍ حفظها الملايين. يا جماعة، أنا مبسوط جدًا إني كنت جزء من حياتكم الفنية وكل ذكرى من الذكريات اللي شاركتوها معايا.

تابع موقع تحيا مصر علي