عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو مصطفى يعلن سرقة لحن له في أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة: كله هيتحاسب

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

كشف الفنان عمرو مصطفى عن تعرض لحن من ألحانه للسرقة في أغنية جديدة للمطربة شيرين عبد الوهاب متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

سرقة لحن من ألحان عمرو مصطفى في أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب

وكتب عمرو مصطفى في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: ألحان عمرو مصطفى غير مصرح لها بالنشر واللحن اتسرق فكرته في أغنية لـ شيرين جديدة.. كله هيتحاسب في وقته.

لا يتوفر وصف.
منشور عمرو مصطفى الأخير

نصيحة عمرو مصطفى للشباب

وسبق وأن حرص الملحن عمرو مصطفى على توجيه نصيحة إلى الشباب، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عمرو مصطفى في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: أحسن حاجة في الدنيا إنك تركز في نفسك وتسيبك من سيرة الناس، النجاح بيجي لما تشتغل في صمت، بدون ما تلتفت أو ترد على حد، خلي عملك هو اللي يتكلم عنك، والناس هما اللي يتكلموا عن نجاحك، الشباب اللي عايز ينجح، خلي هدفك تشتغل على نفسك وتبني مستقبلك بدون ما تشتت نفسك بكلام الناس، القوة في الصمت والتركيز.

أخر أعمال عمرو مصطفى

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عمرو مصطفى أغنية ليها فيا التي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وهي من كلمات أحمد إبراهيم، توزيع نادر حمدي، وألحان عمرو مصطفى، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 152 ألف مشاهدة.

وتقول كلمات الأغنية: كنت وحدي ماشي زي موجة جاية من طريق قسايا واتقابلنا صدفة وكملت معايا صدقت غنايا بنيت احلام اعيشها معاها وواحشها دنيا دي بعيشها عينك المراية يابا ليها فيا فيا ايد نجاح خفية فيا والدنيا العفية فيا فرقتنا يا عمري ما نسيتها نسيتها عيني ميزتها زتها لو مسكت ايدها ايدها ترجعلي الحياة يا فراق رمتني ع ليالي تايه بندها يوماتي من غيرها حياتي واقفة ماتمشيش، كنت لاقي نفسي وهي جوه حضني ليه يابا ياخدني حزني وما اعيش يابا ليها فيا فيا ايد نجاح خفية فيا والدنيا العفية فيا فرقتنا يا.

تابع موقع تحيا مصر علي