عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو مصطفى: الأغاني اللي عملتها هترجع تاني بصوتي بعد انتهاء مدة حقوقها

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

أعلن الفنان عمرو مصطفى أن الأغاني التي قام بتلحينها لمطربين آخرين سيقوم بإصدارها مرة أخرى بصوته فور انتهاء مدة حقوقها، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

عمرو مصطفى وحقوق ملكية اللحن

وكتب عمرو مصطفى في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: “الأغاني اللي عملتها هترجع تاني بصوتي بعد انتهاء مدة حقوقها، فيه أغاني عملتها من سنة 1999، يعني فاضل حوالي عشرين سنة وترجع الحقوق تاني ليا ووصيتي لأولادي عدم التجديد لاي شخص، هنبتدي ننزلها من دلوقتي بصوتي، لكن بالكلام متغير وتوزيع جديد تمامًا، الأغاني دي هتفضل موجودة بصوتي طول العمر، وأي نسخة بصوت أي مطرب غناها قبل كده هتتمسح تمامًا بعد انتهاء المدة القانونية لها، حنفتح المجال للشباب الجديد إنهم يكتبوا على الألحان دي كلمات جديدة، خلال الخمس أو ست سنين الجايين، هكون محضر كل الأغاني اللي عملتها بصوتي مع كتابات شبابية جديدة، ونصيحة للمبدعين أي تصريح لايزيد عن خمس سنوات.

عمرو مصطفى 

نصيحة عمرو مصطفى للملحنين الشباب

وسبق وأن حرص الملحن عمرو مصطفى على توجيه نصيحة للملحنين الشباب، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عمرو مصطفى في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: نصيحة للمُلحنين الشباب وصنّاع الأغاني الجدد: يا شباب، لما تنجحوا مع مطرب ويبدأ يشتغل مع ناس تخرب صورته، ما ترجعوش له تاني، اهتموا بشغلكم وسمعتكم واختاروا شركاءكم بحكمة. الكيف أهم من الكم، والأغاني اللي بتعيش سنين هي اللي بتصنع التاريخ، ركزوا على الجودة لأن الأغاني اللي بتتنسي بسرعة ملهاش قيمة.

تركي آل الشيخ يعلن صلح عمرو دياب وعمرو مصطفى

وفي وقت سابق، نشر تركي آل الشيخ صورة تجمعه بالهضبة عمرو دياب والفنان عمرو مصطفى في حفل الليلة السعودية المصرية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في منشور رصده موقع تحيا مصر وعلق عليه، قائلا: حبيبي الهضبه وحبيبي عمرومصطفى والصلح رقم ٥٤٩ وربنا يتممها على خير.

وكان قد انتشر فيديو للهضبة عمرو دياب وعمرو مصطفى على الموقع الرسمي لبرنامج et بالعربي، ظهر به الثنائي وهم يتبادلان التحية والاحضان مع بعضهم البعض، وعلق عليه: في ليالي سعودية مصرية، صلح عمرو دياب وعمرو مصطفى وعناق في كواليس الحفل.

تابع موقع تحيا مصر علي