عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو مصطفى يوجه نصيحة للملحنين الشباب: ركزوا على الجودة.. واختاروا شركائكم بحكمة

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

حرص الملحن عمرو مصطفى على توجيه نصيحة للملحنين الشباب، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

نصيحة عمرو مصطفى للملحنين الشباب

وكتب عمرو مصطفى في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: نصيحة للمُلحنين الشباب وصنّاع الأغاني الجدد: يا شباب، لما تنجحوا مع مطرب ويبدأ يشتغل مع ناس تخرب صورته، ما ترجعوش له تاني، اهتموا بشغلكم وسمعتكم واختاروا شركاءكم بحكمة. الكيف أهم من الكم، والأغاني اللي بتعيش سنين هي اللي بتصنع التاريخ، ركزوا على الجودة لأن الأغاني اللي بتتنسي بسرعة ملهاش قيمة.

عمرو مصطفى 

أخر أعمال عمرو مصطفى

وسبق وأن طرح النجم عمرو مصطفى أغنية ليها فيا عبر قناته الرسمية على يوتيوب منذ قليل وعلى مختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، وذلك احتفاءً بالسيدات وتوجيه رسائل شكر لكل سيدة داعمة، معترفًا بفضل المرأة في نجاح الرجل.

وتعد أغنية ليها فيا التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر من أداء وألحان عمرو مصطفى وكلمات أحمد إبراهيم وتوزيع نادر حمدي، وتقول كلمات الأغنية الآتي: كنت وحدي ماشي زي موجة جاية من طريق قسايا واتقابلنا صدفة وكملت معايا.. صدقت غنايا بنيت احلام اعيشها .. معاها وواحشها دنيا دي بعيشها عينك المراية يابا ليها فيا .. فيا.. إيد نجاح خفية فيا .. والدنيا العفية فيا .. فرقتنا ياااا.. عمري ما نسيتها .. عيني ميزتها لو مسكت إيدها ترجعلي الحياة.

عمرو مصطفى يطالب الهضبة عمرو دياب بالاعتذار

وعلى صعيد آخر، نشر المحلن عمرو مصطفى منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يطالب من خلاله الهضبة عمرو دياب بالاعتذار بطريقة غير مباشرة، مشيرا إلى أن الموقف الذي بدر منه في حق معجب طلب التصوير معه غير لائق.

وكتب عمرو مصطفى في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر: أعزائي الجمهورأود أن أعتذر عن التصرف الذي بدر مني مؤخرًا في حفل  الأخير، كان الموقف غير لائق ولا يعكس قيمتي أو احترامي لكل من يعمل معي أو يحضر حفلاتي. أنا ملتزم بتحسين سلوكي والتأكد من أن جميع أفراد فريقي والجمهور يشعرون بالاحترام والأمان في جميع الأوقات.

تابع موقع تحيا مصر علي