عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. عمرو مصطفى يطرح أغنية ليها فيا

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

كشف الفنان عمرو مصطفى عن موعد طرح أحدث أغانيه والتي تحمل اسم ليها فيا، والتي قدمها احتفالًا بدور المرأة في حياة الرجل كونها مصدر إلهامه ودعمه.

عمرو مصطفى يكشف موعد طرح أغنية ليها فيا

نشر عمرو مصطفى برومو أغنية ليها فيا وهي أحدث أغانيه، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، وكشف من خلاله موعد طرح أغنية ليها فيا.

عمرو مصطفى يطرح أغنية ليها فيا 

حيث علق عمرو مصطفى على البرومو قائلًا: "أستنوا أغنيتي الجديدة ليها فيا بكرا الساعة 7 على اليوتيوب وجميع المنصات الغنائية"، وكشف برومو أغنية ليها فيا عن بعض كلماتها والتي كانت: “كنت وحدي ماشي زي موجة جاية من طريق آسايا واتقابلنا صدفة كملت معايا".

عمرو مصطفى يروج لأغنية ليها فيا

ومن جهة أخرى روج عمرو مصطفى لأغنية ليها فيا، من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام وقال: "كل راجل في حياته ست كانت هي مصدر إلهامه، مصدر سعادته أو حتى مصدر نجاحه، ليها فيا أغنيتي الجديدة بتحتفل بالستات اللي بيخلوا حياتنا أحلى وأقوى، شاركوني قصصكم عن الستات اللي كانوا ليكم مصدر إلهام وقوة ودافع للنجاح أعمل منشن ليها وقولها شكرًا إن انتي ليكي فيا".

أحدث أغاني عمرو مصطفى 

ويذكر أن أغنية ليها فيا من كلمات أحمد إبراهيم، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي، ومن المتوقع أن تحقق أعلى نسبة مشاهدة عبر اليوتيوب بعد طرحها غدًا الأربعاء.

آخر أعمال عمرو مصطفى

والجدير بالذكر أن أغنية مستغني هي آخر أعمال عمرو مصطفى والتي طرحها العام الماضي عبر قناته الرسمية بموقع اليوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع وميكس وماستر تيام.

وتقول كلماتها: "مستغني ما هو الحب دغدغني
مستغني وأهم ندموا وبلغني
يا أخي طبع البني آدم ده غريب جدًا دايمًا يتبطر
الواحد يدي بيتمرعوا يبعد بيقربوا أكثر
ولا عاش ولا كان ولا مية تعبان
يستجري خلاص يلدغني
مستغني ماهو الحب دغدغني
مستغني واهم ندموا وبلغني
مستغني، ماهو الحب دغدغني
مستغني، وأهم ندموا وبلغني

تابع موقع تحيا مصر علي