عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحتفل بالستات اللي بيخلوا حياتنا أحلى.. عمرو مصطفى يستعد لطرح أغنية ليها فيا قريبًا

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

يستعد الفنان عمرو مصطفى لطرح أحدث أغانيه بعنوان ليها فيا، احتفالًا بدور المرأة في حياة الرجل وأنها مصدر إلهام، ومن المقرر أن يطرحها قريبًا.

عمرو مصطفى يستعد لطرح أغنية ليها فيا قريبًا

أعلن عمرو مصطفى عن أجدد أغانيه بعنوان ليها فيا، من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، وقال: "كل راجل في حياته ست كانت هي مصدر إلهامه، مصدر سعادته أو حتى مصدر نجاحه".

عمرو مصطفى يستعد لطرح أغنية ليها فيا قريبًا

وتابع عمرو مصطفى قائلًا: "ليها فيا أغنيتي الجديدة بتحتفل بالستات اللي بيخلوا حياتنا أحلى وأقوى، شاركوني قصصكم عن الستات اللي كانوا ليكم مصدر إلهام وقوة ودافع للنجاح أعمل منشن ليها وقولها شكرًا إن انتي ليكي فيا".

أغنية ليها فيا لـ عمرو مصطفى 

أغنية ليها فيا من كلمات أحمد إبراهيم، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي، ومن المقرر أن يطرح عمرو مصطفى الأغنية خلال الأيام المقبلة، بعد الانتهاء من تحضيراتها.

تعليق عمرو مصطفى على أزمة عمرو دياب

علق عمرو مصطفى على أزمة عمرو دياب بسبب صفعه بمعجب، بطريقة غير مباشرة عبر منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، حيث قال: "أعزائي الجمهور أود أن أعتذر عن التصرف الذي بدر مني مؤخرًا في حفل  الأخير، كان الموقف غير لائق ولا يعكس قيمتي أو احترامي لكل من يعمل معي أو يحضر حفلاتي,، أنا ملتزم بتحسين سلوكي والتأكد من أن جميع أفراد فريقي والجمهور يشعرون بالاحترام والأمان في جميع الأوقات".

وتابع عمرو مصطفى قائلًا: "أعتذر لأي شخص تأثر بهذا الموقف، وأعدكم بأنني سأعمل جاهدًا على تجنب مثل هذه الأمور في المستقبل، مع كامل احترامي وتقديريأ..  بوست اتمني ان اشاهده قريبًا".

آخر أعمال عمرو مصطفى 

آخر أعمال عمرو مصطفى

والجدير بالذكر أن آخر أعمال عمرو مصطفى هي أغنية مستغني قد طرحها قبل عام عبر قناته الرسمية بموقع اليوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع وميكس وماستر تيام.

تابع موقع تحيا مصر علي