عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سيمبسون وعلاقته بـ محاولة اغتيال دونالد ترامب؟

مسلسل «سيمبسون» وعلاقته
مسلسل «سيمبسون» وعلاقته بمحاولة اغتيال دونالد ترامب؟

انتشرت صور لدونالد ترامب في كفن من مسلسل سيمبسون عبر السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة بالتزامن مع تعرض دونالد ترامب المرشح الرئاسي للولايات المتحدة الأمريكية أمام الرئيس الحالي جو بايدن لمحاولة اغتيال على الهواء في تجمع  انتخابي في ولاية بنسلفانيا.

محاولة اغتيال دونالد ترامب ونجاته من الموت

تعرض دونالد ترامب لمحاولة اغتيال على الهواء مباشرة أمس أثناء خطابه في تجمع  انتخابي في ولاية بنسلفانيا، رصده لكم موقع تحيا مصر، أصيب على أثره بجرح في أذنه، وفي ذلك الأثناء نسب البعض هذه المحاولة أن مخططة من قبل حيث تنبأ بها مسلسل سيمبسون الشهير.

مسلسل «سيمبسون» وعلاقته بمحاولة اغتيال دونالد ترامب؟ 

مسلسل «سيمبسون» وعلاقته بمحاولة اغتيال دونالد ترامب؟

وعلى صعيد آخر، وبعد تداول صورة لـ دونالد ترامب في كفن ضمن أحداث مسلسل سيمبسون، أتضح أن هذه الصورة مفبركة ولا تمت بالمسلسل بصلة، وتم فبركتها ونشرها بعد محاولة اغتيال دونالد ترامب أمس لإثارة البلبلة.

تطورات الحالة الصحية لـ دونالد ترامب بعد محاولة اغتياله

تطورات الحالة الصحية لـ دونالد ترامب بعد محاولة اغتياله

وفي نفس السياق، كشف رئيس موظفي البيت الأبيض مارك ميدوز عن تطورات الحالة الصحية لـ دونالد ترامب بعد محاولة اغتياله، في مقابلة مع فوكس نيوز وأشار إلى أن دونالد ترامب استقرت حالته الصحية لا يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة، كما أن مستوى الأكسجين في الدم أصبح جيدًا، بعد أن تعرض دونالد ترامب صباح يوم الجمعة لحمى وانخفض مستوى الأكسجين بسرعة شديدة.

نبؤة مسلسل سيمبسون بالمستقبل حقيقة أم شائعات؟

نبؤة مسلسل سيمبسون بالمستقبل حقيقة أم شائعات؟

ومن جهة أخرى، تداول رواد السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة مقاطع فيديوهات وصور من مسلسل سيمبسون وزعم البعض أن مسلسل سيمبسون يتنبأ بالمستقبل وتحقيق تلك التنبؤات في الواقع، أهمها تولي دونالد ترامب رئاسة أمريكا، بجانب تعرض الكونجرس الأمريكي لاقتحام من قبل أنصار الرئيس السابق دونالد ترامب في 6 يناير 2021.

ولكن الحدث الصادم حين تداول نشطاء السوشيال ميديا بعض مشاهد مسلسل سيمبسون وأنه تنبأ بانتشار فيروس كورونا خاصةً أن العالم هانى من هذه الأزمة، بجانب نبؤة مقتل الأمريكي جورج فلويد خنقًا على يد الشرطة الأميركية بالإضافة إلى حدوث مظاهرات وأعمال احتجاجية، وانفجار بيروت الضخم.

حقيقة تنبؤات مسلسل سيمبسون بالمستقبل

حقيقة تنبؤات مسلسل سيمبسون بالمستقبل

ولكن بعد التحقيق والرجوع لمسلسل سيمبسون، تم اكتشاف زيف وفبركة تلك المشاهد المنسوبة لمسلسل سيمبسون وأن العمل ليس له علاقة بها نهائيًا، خاصةً أن الصور المتداولة عن فيروس كورونا غير حقيقية وأن المسلسل عرض فكرة انتشار وباء أوساكا والذي انتقل عن طريق مصانع في اليابان.

والجدير بالذكر أن مسلسل سيمبسون استطاع التنبؤ بتولي دونالد ترامب رئاسة أمريكا وهو ما تحقق بالفعل، ولكن بيل أوكلي أحد كتاب مسلسل سيمبسون أكد أن هذا الحدث لم يكون توقع بالمستقبل بل هو عبارة عن وضع أسوأ الحلول التي قد تحدث في أمريكا.

تابع موقع تحيا مصر علي