عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصور الأولى من كواليس تصوير فيلم المدرسة لـ حورية فرغلي

كواليس فيلم المدرسة
كواليس فيلم المدرسة

بدأت الفنانة حورية فرغلي تصوير أولى مشاهدها في فيلم المدرسة، في إحدى الاستديوهات الرئيسية بمحافظة الجيزة، استعدادًا لعرضه فور الانتهاء من تصويره.

كواليس تصوير فيلم المدرسة لـ حورية فرغلي

انطلق اليوم تصوير أولى مشاهد فيلم المدرسة لـ حورية فرغلي، وكشفت كواليس أول يوم تصوير فيلم المدرسة عن الديكور الأول والرئيسي للعمل، على أن يتم التنقل خلال الفترة المقبلة للعديد من اللوكيشنات الداخلية والخارجية لاستكمال تصوير فيلم المدرسة، رصده لكم موقع تحيا مصر.

كواليس تصوير فيلم المدرسة لـ حورية فرغلي

ومن المقرر أن يستكمل باقى تصوير أيام فيلم المدرسة بسرعة وعلى فترات متقاربة جدًا، وذلك لأن الفيلم يتطلب العددي من التنقلات في اللوكيشنات الداخلية والخارجية فى أماكن تصوير مختلفة، وهو اسم مؤقت للعمل.

كواليس تصوير فيلم المدرسة 

أولى مشاهد فيلم المدرسة لـ حورية فرغلي

ومن جهة أخرى، كشفت كواليس فيلم المدرسة عن بعض النجوم المشاركين في تلك المشاهد بجانب جورية فرغلي، منهم طارق النهري، نور الكاديكي، محمود فارس، وعدد من الوجوه الصاعدة أبرزهم ميدو فايد وغيره العديد.

أول يوم تصوير فيلم المدرسة 

حورية فرغلي: هدف فيلم المدرسة تعزيز القيم والمبادئ

وفي نفس السياق، أكدت حورية فرغلي أن هدف فيلم المدرسة هو تعزيز القيم والمبادئ داخل قلوب الجماهير وذلك في إطار العادات والتقاليد المصرية، مشيرة إلى أنها ترغب في توصيل رسالة فنية مهمة من خلال الفيلم.

حورية فرغلي من كواليس فيلم المدرسة 

كما أشارت حورية فرغلي أسباب تحمسها للعمل والتي تأتي على مقدمة الأسباب أن لوكيشن التصوير يشمل تحفيزات وعوامل إيجابية من قبل المنتج محمد حمزة الذي قام بدوره ووفر كافة الإجراءات الاحترازية داخل بلاتو التصوير.

فيلم المدرسة لـ حورية فرغلي 

بجانب تأكيدها على اتباعه الإجراءات الوقائية اللازمة لجميع فريق العمل، وأنها رأت هذا من وجهة نظرها سبب أساسي في الشعور بحالة من الاستقرار والراحة النفسية مما يؤدي إلى خروج العمل فى أفضل صورة لتليق بالجمهور المصري.

قصة وأبطال فيلم المدرسة

تدور أحداث فيلم المدرسة في إطار الإثارة والتشويق ويدخل ضمن أعمال الرعب النفسي، حول تسليط الضوء على مخاوف الأبطال وعدم استقرارهم العاطفي وهذا سيظهر واضحًا على الشاشة.

فيلم المدرسة 

والجدير بالذكر أن فيلم المدرسة بطولة كل من حورية فرغلي، إيساف، طارق النهري، أحمد عبد الله محمود، نور الكاديكي، محمود فارس، صبري عبد المنعم، محمد حمزة، بجانب بعض الوجوه الشابة أبرزهم مودي ساري، مايا محمد، ياسمين عبد الحليم، ميدو فايد، غفران ممدوح.

والفيلم من إنتاج مشترك بين شركتي ساري ستارز ووايت للإنتاج الفني، قصة محمد جمال الحديني ومحمد حمزة،  وسيناريو وحوار محمد شعبان ومستشار إعلامي حسام صلاح ومدير تصوير محمد فتحي وموسيقى تصويرية أنسي الهجري وإخراج محمد جمال الحديني.

تابع موقع تحيا مصر علي