عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث.. مواعيد العرض

مسلسل طائر الرفراف
مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث

انتهى أبطال مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث من تصوير الموسم الجديد، ويستعدون لطرحه خلال الفترة المقبلة، وبدأ عشاق الدراما التركية في البحث عن مواعيد العرض لـ مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث مما جعله تصدر محركات البحث في الساعات الأخيرة.

مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث

أعلنت الشركة المنتجة لـ مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث عن انتهاء تصوير الموسم الجديد، رصده لكم موقع تحيا مصر، وجاء ذلك بعد نجاح مسلسل طائر الرفراف في الموسم الأول والثاني، ويتشوق الجمهور لعرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث لاستكمال الأحداث المهمة والمشوقة.

مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث

مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث

وعلى صعيد آخر، وبعد البحث عن مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث، سنرصدها لكم حيث من المقرر أن يعرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث خلال شهر سبتمبر المقبل، كما أن مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث ستكون كل خميس في تمام الساعة الـ 8 مساءً بتوقيت تركيا على أن يعرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث عبر قناة Star TV التركية.

أحداث مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث

ومن جهة أخرى، تتضمن أحداث مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث تفاصيل مثيرة ومفاجآت، حين يكتشف فريد مرض سيران بعد دخولها إلى المستشفى وتلقيها العلاج اللازم، ليبدأ مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث مرحلة جديدة في حياة فريد وسيران برحلة علاجها.

مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث

القنوات الناقلة لـ مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث

ومن المقرر أن يعرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث عبر قناة Star TV التركية، وبدأ عشاق الدراما التركية البحث عن تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث لمتابعة أحداث مثيرة.

تردد قناة Star TV التركية الناقلة لـ مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث

القمر الصناعي: نايل سات

تردد القناة: 10922

معدل الترميز: 27500

معدل الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث

أبطال مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث

والجدير بالذكر أن مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث يشارك في بطولته كل من مارت رمضان ديمير، عفراء ساراتش أوغلو، سيزين بوزاجي، جوزدي كانسو، وغيرهم الكثير.

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث نجاحًا كبيرًا على خطى الجزء الأول والثاني والذي حصد شعبية كبيرة في الوطن العربي.

تابع موقع تحيا مصر علي