عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماندو العدل: عمرو مصطفى طول عمر الهضبة الفني وأضاف ليه أغاني عاشت وهتعيش

ماندو العدل
ماندو العدل

خرج السيناريست ماندو العدل للدفاع عن الملحن عمرو مصطفى وذلك بعد تصريحاته الأخيرة عن الهضبة عمرو دياب وسخريته منه ووصفه بالمؤدي، فضلا عن الاعراب عن ندمه في التعاون معه في معظم أعماله الغنائية.

ماندو العدل يدافع عن عمرو مصطفى: كلامه عن الهضبة نابع من الاحساس بالظلم 

وقال ماندو العدل في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: مصطفي ملحن كبير و كل تصريحاته الاخيرة و كلامه عن عمرو دياب نابع من فكرة عدم التقدير و الاحساس بالظلم.. محدش ينكر ان عمرو دياب اسطورة و كان ناجح جدا جدا قبل ما يتعاون مع عمرو مصطفي .. لكن كمان عمرو مصطفي طول عمر عمرو دياب الفني و اضاف لعمرو دياب اغاني hits عاشت و هتعيش.

ماندو العدل يدافع عن عمرو مصطفى 

واضاف ماندو العدل عن مشكلة عمرو مصطفى وعمرو دياب والتي دائما ما تثير اهتمام الجمهور: انا مش مع طريقة عمرو مصطفي اكيد لكن كمان مش عاجبني الناس اللي بتقلل منه و بتتعامل معاه علي انه ملحن عادي .. لا عمرو مصطفي مش عادي و كم نجاحاته مع عمرو دياب و غيره مش عادي.

ماندو العدل عن عمرو مصطفى وعمرو دياب: الاتنين استفادوا من بعض 

واختتم ماندو العدل حديثه، قائلا: الانصاف مهم .. الاتنين استفادوا من بعض و الاتنين فنانين كبار و التقدير مهم للفنان .. عشان كدة انا حاسس بيه.

عمرو مصطفى 

وكان قد تصدر عمرو مصطفى حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد منشور عبر حسابه بموقع فيسبوك كتب فيه: "ده انا لما كنت بقول بقصد كلامي يطول يمكن تقول حاجة اسمعها اصفالك.. كلام جميل اتكتب على ألحاني.. تعرفوا مين المؤدي اللي غناها؟"، وكان يقصد وصف عمرو دياب بالمؤدي في تلك التصريحات.

عمرو مصطفى عن عمله مع الهضبة: غلطة وندمان عليها

بعدها قام أحد الأشخاص بسؤال عمرو مصطفى عن سبب عمله الكثير مع الهضبة ليرد عليها، قائلا: "بحب اسمع اغنية هاني شاكر بتاعة "غلطة وندمان عليها"، ومن هنا بدأ الجمهور يتسائل عن جديد عمرو مصطفى والهضبة رغم تصالح الثنائي ومصافحتهم لبعضهم البعض في الحفل الضخم الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية وشهد اول تعاون مصري مشترك بينها وبين السعودية.

من ناحية أخرى، كان قد خرج ماندو العدل وأعرب عن حزنه الشديد من تأجيل عرض فيلم الملحد فضلا عن وجود نية في من عرضه نهائيا، مشيرا إلى أنهم حصلوا على جميع تصريحات النقابة والتراخيص اللازمة بس أشادت الرقابة بفكرة الفيلم بعد مراجعته.

تابع موقع تحيا مصر علي