عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماندو العدل عن منع عرض فيلم الملحد: معرفش السبب والفكرة هتوصل عاجلا أو اجلا

فيلم الملحد
فيلم الملحد

خرج المخرج ماندو العدل ليكشف عن محاولات منع عرض فيلم الملحد في السينمات المصرية حيث كان من المقرر طرحه في يوم 13 من شهر أغسطس الجاري ولكن أعلن المنتج محمد السبكي قبل أيام من عرضه تأجيله إلى سبتمبر المقبل.

ماندو العدل: فيلم الملحد مش هيتعرض في ميعاده ومعرفش السبب 

وكتب ماندو العدل على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر: بعتذر لكل اصدقائي اللي عزمتهم علي العرض الخاص لفيلم الملحد .. العرض مش هيتعمل في ميعاده.. و الفيلم مش هينزل في ميعاده .. و الحقيقة معرفش ليه … الاجابة عند السيد الرقيب علي المصنفات الفنية.

ترخيص الرقابة لعرض فيلم الملحد 
ترخيص الرقابة لعرض فيلم الملحد 

ماندو العدل: أحمد السبكي صرف كتير على دعاية فيلم الملحد وخسر خسارة فادحة 

وأكد ماندو العدل: فيلم الملحد جاهز للعرض .. و انتهت جميع مراحله من مونتاج و مكساج و تصحيح الوان و  الرقابه اديتله ترخيص بالعرض بعد شهور من المشاهدات ..  بل وصل الامر اني نزلت صورت مشهد مضاف  و المنتج احمد السبكي صرف كتير علي دعاية الفيلم في الشوارع بناءا علي هذا الترخيص ..و رجع شال الدعاية تاني للاسف و دي خسارة فادحة.

ترخيص الرقابة لعرض فيلم الملحد 

واختتم: و ده ينفي تماما الهراء بتاع اصل الصناع بيعملوا دعاية رخيصة للفيلم  … و مرفق  مع البوست صورة الترخيص و صورة اجازة  الرقابه  للسيناريو  .. اللي لاول مرة الرقابه تكتب في الورقة الاخيرة للسيناريو ما يشبه الشكر و التوضيح .. و ده نص ما كتب علي الورقة الاخيرة 

( الفيلم لا يشوه الدين الاسلامي قط بل يكشف الحجاب عن بعض الذين يفسرون الاسلام علي اهوائهم ).. الفكرة هتوصل هتوصل بإذن الله عاجلا  او اجلا.

تفاصيل منع فيلم الملحد 

وبدأت قصة منع فيلم الملحد تثير الجدل بعدما خرج المنتج أحمد السبكي وأعلن عن تأجيل عرضه قبل يومين من العرض الخاص مشيرا إلى أن الأمر يتعلق بأعمال المونتاج ولكن خرج بعدها ماندو العدل وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "المنع مش حل"، في نفس الوقت كتب الإعلامي ابراهيم عيسى تدوينه تشمل جملة "الفن أقوى من المنع".

ويعد فيلم الملحد من بطولة الفنان أحمد حاتم والفنانة صابرين والفنانة شيرين رضا والفنان محمود حميدة وعدد آخر من النجوم وهو من تأليف الكاتب المثير للجدل إبراهيم عيسى.

تابع موقع تحيا مصر علي