عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: نحن بحاجة إلى موقف عربي موحد يرعب الأعداء

مصطفى بكري
مصطفى بكري

أكد الإعلامي مصطفى بكري على أننا بحاجة إلى موقف عربي موحد يرعب الأعداء الذين يمارسون أشد أنواع الهمجية على الشعب الفلسطيني الأعزل في غزة، وأخيرا الضفة الغربية.

 

الإعلامي مصطفى بكري: مصر تبذل كل ما في وسعها من جهد عتيد بشأن غزة

قال الإعلامي مصطفى بكري، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامجه حقائق وأسرار الذي يقدمه على فضائية صدى البلد، نريد ان نضمد الجراح ونريد ان نلملم الشتات ونمضي سوي الى موقف عربي واحد ينهي هذه الازمة ويحمي الامن القوم العربي، خصوصا في ظل الصمت الدولي وتماهي الموقف الأوروبي والأمريكي مع الاحتلال ضد ما يحدث في غزة.

واضاف الإعلامي مصطفى بكري، اذا كانت مصر تسعى بكل ما تملك من جهد عتيد سواء عبر تعليمات رئيس الجمهوريه عبد الفتاح السيسي وتوجيهاته للجهات المعنيه سواء الخارجيه او جهاز المخابرات العامه ايضا جامعات المجتمع المدني لها دور وهي تسعى دوما الى ان تكون سند للدوله وتحديدا في هذه الظروف التاريخيه الصعبه التي تمر بها مصر.

الإعلامي مصطفى بكري: لابد من وقفة عزة ضد ما يحدث في غزة


واكمل الإعلامي مصطفى بكري، ان الايام القادمة نتمنى ان تكون ايام مباشرة بالخير ونحن على بعد ايام قليله من المولد النبوي الشريف نتمنى من العرب جميعا وعلى المسلمين وعلى العالم الحرة ان يقف وقفة عز دفاعا عن شعب مقهور حقوقه مستباحه دمائه وتسيل في الشوارع واطفاله يصرخون والجوع يحاصرهم، في الوقت الذي قف فيه العالم أجمع متفرجا.

الإعلامي مصطفى بكري: نحتاج لموقف عربي واحد ضد العدو


ولفت الإعلامي مصطفى بكري، الى ان نقص الدواء يحاصر أطفال غزة و كانهم يعيشون لحظات الموت الاخيرة، مشددا على اننا في حاجة إلى موقف عربي واحد وموحد يرعب الاعداء ويدفع الاخرين الى ان ينظروا بموضوعيه الى ما يجرى وان يسعوا الى تنفيذ قرارات مجلس الامن سواء القرارات الاخيره التي طلبت باقه العدوان و ادخال المساعدات او بالقرارات التي تضمن حق الشعب الفلسطيني في اقامه دولته المستقله وعاصمتها القدس

تابع موقع تحيا مصر علي