عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة وأبطال فيلم المشروع لـ كريم عبد العزيز وياسمين صبري

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

يبحث عدد كبير من الجمهور والمتابعين عن قصة وأبطال فيلم المشروع لـ كريم عبد العزيز وياسمين صبري عبر محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد بدء تصوير الفيلم.

قصة وأبطال فيلم المشروع لـ كريم عبد العزيز وياسمين صبري

أصبحت قصة وأبطال فيلم المشروع لـ كريم عبد العزيز وياسمين صبري التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة قصة وأبطال فيلم المشروع لـ كريم عبد العزيز وياسمين صبري لكي يكونوا ملمين بكل تفاصيل العمل استعدادا لطرحه في دور العرض السينمائية.

كريم عبد العزيز 

ومع البحث تبين أن قائمة أبطال فيلم المشروع تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم عبد العزيز، وياسمين صبري، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن باقي أبطال العمل والفنانين والفنانات المشاركين فيه.

قصة فيلم المشروع لـ كريم عبد العزيز وياسمين صبري

وكما تم تكثيف البحث عن أبطال فيلم المشروع لـ كريم عبد العزيز وياسمين صبري، كذلك حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين على معرفة قصة فيلم المشروع لـ كريم عبد العزيز وياسمين صبري، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن تفاصيلها، ومن الجدير بالذكر أن المخرج بيتر ميمي سيبدأ في تصوير الفيلم يوم السبت المقبل الموافق 14 من شهر سبتمبر.

ويعتبر فيلم المشروع ليس التعاون الأول بين كريم عبد العزيز وبيتر ميمي، إذ تعاونا سويا في مسلسل الاختيار الجزء الثاني والثالث، وأيضا في فيلم بيت الروبي، الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه في دور العرض السينمائية.

أخر أعمال كريم عبد العزيز في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال كريم عبد العزيز في السينما ظهوره كضيف شرف في فيلم ولاد رزق 3 الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وتدور أحداثه بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

ويشارك في فيلم ولاد رزق 3 عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، علي صبحي، أسماء جلال، نسرين أمين، وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ومنذ طرح الفيلم في صالات السينما بمصر والوطن العربي وهو يتصدر قائمة الإيرادات مسجلا أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي