عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتصف الشهر الجاري.. بدء تصوير فيلم المشروع بطولة كريم عبد العزيز وياسمين صبري

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

يستعد كلا من الفنان كريم عبد العزيز والفنانة ياسمين صبري لبدء تصوير فيلمهما الجديد الذي يحمل اسم المشروع في منتصف الشهر الجاري سبتمبر، ومن المقرر أن يكون من إخراج بيتر ميمي.

تفاصيل فيلم المشروع بطولة كريم عبد العزيز وياسمين صبري

وحتى الآن يعكف بيتر ميمي على اختيار باقي الفنانين والفنانات المشاركين في فيلم المشروع الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر، استعدادا لبدء تصوير العمل خلال منتصف شهر سبتمبر الجاري.

ويعتبر فيلم المشروع ليس التعاون الأول بين كريم عبد العزيز وبيتر ميمي، إذ تعاونا سويا في مسلسل الاختيار الجزء الثاني والثالث، وأيضا في فيلم بيت الروبي، الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه في دور العرض السينمائية.

كريم عبد العزيز 

أخر أعمال ياسمين صبري

ويذكر أن أخر أعمال ياسمين صبري مسلسل رحيل الذي يعرض حاليا عبر شاشة تلفزيون قناة أون تدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة، تدور أحداث المسلسل حول الفتاة (رحيل)، التي تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، عندما تُتهم في إحدى القضايا وتدخل السجن.

ويشارك في بطولة مسلسل رحيل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ياسمين صبري، أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، محمد كيلاني، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، باسم حسين، ومن إخراج محمد عبد السلام.

أخر أعمال كريم عبد العزيز في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال كريم عبد العزيز في الدراما مسلسل الحشاشين والذي كانت تدور أحداثه في في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

ويشارك في بطولة مسلسل الحشاشين بجانب كريم عبدالعزيز كل من نيقولا معوض، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي، ويحكي قصة حياة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية التي أرعبت العالم، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي