عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

للمرة الثانية.. ياسمين عبد العزيز مع كريم فهمي في سباق مسلسلات رمضان 2025

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي

تستعد الفنانة ياسمين عبد العزيز لخوض سباق مسلسلات رمضان 2025 وذلك بعد غيابها العام الماضي بسبب انشغالها بالتحضير لعمل سينمائي من المقرر أن يخرج إلى النور قريبا، ويأتي مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025 بعد انفصالها عن الفنان أحمد العوضي فنيا.

ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي في رمضان 2025 

وتخوض ياسمين عبد العزيز السباق الرمضاني 2025 بجانب الفنان كريم فهمي وذلك بعد نجاحهم سويا في مسلسل ونحب تاني ليه والذي تم عرضه منذ سنوات قليلة، ويعمل الثنائي في الفترة الحالية على التحضير للعمل استعداد لبدء تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي 

ويعد مسلسل ياسمين عبد العزيز الجديد وفقا لما رصده موقع تحيا مصر مكون من 30 حلقة، وهو من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي 

وكانت قد تألقت ياسمين عبد العزيز إلى جانب كريم فهمي في مسلسل ونحب تاني ليه والذي خاض بطولته كلا من النجوم أيضا أحمد صلاح حسني، شريف منير، إسلام جمال، فتحي عبد الوهاب، محمد عز، ثراء جبيل، إيهاب فهمي، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وتحت قيادة المخرج مصطفى فكري.

كريم فهمي وياسمين عبد العزيز 

ودارت أحداث مسلسل ونحب تاني ليه حول غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور عبدالله فينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.

كريم فهمي يكشف تفاصيل مسرحيته مع ياسمين عبد العزيز

وسبق وكشف كريم فهمي عن تفاصيل تعاونه مع الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسرحية، حيث قالت: إن شاء الله في مسرحية جديدة تجمعني مع ياسمين عبد العزيز، وتجربة هتعجب الناس، وبيشارك معانا عدد من النجوم منهم بدرية طلبة، مايان السيد، محمد عبد الرحمن، وغيرهم.

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال ياسمين عبد العزيز مشاركتها في مسلسل ضرب نار وذلك إلى جانب كلا من النجوم أحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، انتصار، إيمان السيد، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى بكري، ودارت أحداثه حول أحمد العوضي الذي يتزوج من ياسمين عبد العزيز بعد وقوعه في حبنها ولكن يتم سجنه في قضية مخدرات زمن هنا تبدأ الأزمة.

تابع موقع تحيا مصر علي