عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قلبه عليها.. أحمد العوضي يساند ياسمين عبد العزيز في عزاء منتجي سينرجي

أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في عزاء منتجي سينرجي

في كل مناسبة يتواجد بها الفنان أحمد العوضي مع الفنانة ياسمين عبد العزيز يظهر دعمه ومساندة لها رغم الانفصال والطلاق الحادث بينهم، وهذا ظهر بشكل كبير في جنازة وعزاء منتجي سينرجي الراحلين ليتصدر الثنائي التريند ويصبحوا حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أحمد العوضي يساند ياسمين عبد العزيز في عزاء منتجي سينرجي 

ظهر أحمد العوضي في لقطة رصدها موقع تحيا مصر من عزاء منتجي سينرجي حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل وتامر فتحي جنبا إلى جنب ياسمين عبد العزيز وهو يوصلها إلى سيارتها ويحميها من الحشود الجماهيرية الذي حولها وكأنه لازال يشعر بأنه زوجها وهي مسؤولة منه.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في عزاء منتجي سينرجي 
احمد العوضي وياسمين عبد العزيز في عزاء منتجي سينرجي 

وفي وقت سابق ظهر العوضي أيضا في جنازة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل في مسقط رأسهم بقرية كفر القصار مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية وهو يأخذ ياسمين عبد العزيز على كتفيه ويساندها بسبب حالة الإنهيار التي كانت عليها في تلك الجنازة وتصدرت تلك الفيديوهات حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

نجوم الفن في عزاء منتجي سينرجي 

من ناحية أخرى، حضر عزاء منتجي سينرجي كلا من النجوم ماجد المصري، ليلى علوي، ياسمين صبري، محمود عبد المغني، كريم عبدالعزيز، مصطفى شعبان، أحمد فتحي، إيهاب فهمي، ياسمين عبدالعزيز، إسلام جمال، هند صبري، ميرنا نور الدين، أحمد العوضي، جمال العدل، إياد نصار، المخرج طارق العريان، المخرج عمرو سلامة، أمال رمزي، أحمد صلاح حسني، إدوارد، سيد رجب، منة فضالي، ميمي جمال، كارولين عزمي، ياسمين صبري، هدى الإتربي، محمد رجب، دينا فؤاد، الإعلامي عمرو الليثي ونخبة من النجوم الآخرين.

أحمد العوضي يوجه رسالة لمنتجي سينرجي 

ويذكر أن أحمد العوضي وجه رسالة للمنتجين الاربعة على النحو الآتي في منشور  كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: مع السلامه يا اغلي واطيب وانضف اخوات وصحاب وأحباب.. ربنا يرحمكم ويسكنكم فسيح جناته ويصبرني ويصبر حبايبكم علي فراقكم .. هتوحشني يا حسام يا اغلي اخ وهتوحشني يا محمود انت وفتحي.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

تابع موقع تحيا مصر علي