عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأول مرة مع زوجته.. خالد الصاوي يقدم الواجب في عزاء المنتجين الاربعة

خالد الصاوي وزوجته
خالد الصاوي وزوجته

حرص الفنان خالد الصاوي على أداء واجب العزاء في المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي، ضحايا حادث الضبعة اليوم بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث شهد العزاء حضور أسطوري.

الظهور الأول لـ خالد الصاوي وزوجته من عزاء المنتجين الأربعة

ظهر الفنان خالد الصاوي لأول مرة برفقة زوجته في عزاء المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي، رصدتهما عدسة تحيا مصر وبدى على خالد الصاوي معالم الحزن لفقده أصدقاءه في حادث أليم حيث كانت تربطه علاقة قوية بالمنتجين الأربعة.

الظهور الأول لـ خالد الصاوي وزوجته من عزاء المنتجين الأربعة

https://fb.watch/tLAjkWd_Ai/

وداع مهيب ومشهد أسطوري في عزاء المنتجين الأربعة

ومن جانبه، شهد عزاء المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي حضور جميع نجوم الوسط الفني، في مشهد أسطوري لأول مرة يحدث أن يجتمع هذا العدد في عزاء فني، وكما رصدت عدسة تحيا مصر أن مسجد الشرطة بالشيخ زايد قد امتلأ على أخره بنجوم الفن الذين خرجوا على حضور عزاء المنتجين الأربعة.

حضور أسطوري لـ عزاء المنتجين الأربعة

حضور أسطوري لـ عزاء المنتجين الأربعة

ويذكر أن أبرز الحضور في عزاء المنتجين الأربعة ضحايا حادث الضبعة ماجد المصري، ليلى علوي، ياسمين صبري، محمود عبد المغني، كريم عبدالعزيز، مصطفى شعبان، أحمد فتحي، إيهاب فهمي، ياسمين عبدالعزيز، إسلام جمال، هند صبري، ميرنا نور الدين، أحمد العوضي، جمال العدل، إياد نصار عماد زيادة.

حضور أسطوري لـ عزاء المنتجين الأربعة
أبرز حضور عزاء المنتجين الأربعة 
أبرز حضور عزاء المنتجين الأربعة 

بجانب حضور كل من المخرج طارق العريان، المخرج عمرو سلامة، أمال رمزي، أحمد صلاح حسني، إدوارد، سيد رجب، منة فضالي، ميمي جمال، كارولين عزمي، ياسمين صبري، هدى الإتربي، محمد رجب، دينا فؤاد، الإعلامي عمرو الليثي، وغيرهم العديد من نجوم الوسط الفني.

وفاة المنتجين الأربعة ضحايا حادث الضبعة

والجدير بالذكر، صدم الوسط الفني بخير وفاة المنتجين الأربعة يوم الخميس الماضي نتيجة تعرضهم لحادث أليم على طريق الضبعة أثناء عودتهم من الساحل الشمالي، وقد فارق الحياة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل ولكن كان تامر فتحي الناجي الوحيد من الحادث ولكن بعد وصوله للمستشفى بساعات فارق الحياة ولحق بأصدقائه منتجين شركة سينرجي.

تابع موقع تحيا مصر علي