عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللبس دا مينفعش هجيب الاسود.. تعليق مؤثر من خالد زكي في عزاء منتجي سينرجي

خالد زكي في عزاء
خالد زكي في عزاء منتجي سينرجي

حرص الفنان خالد زكي على حضور عزاء منتجي سينرجي وهم حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل وتامر فتحي والذين رحلوا عن عالمنا في يوم الخميس المنقضي اثر تعرضهم لحادث سير مروع على طريق الضبعة.

خالد زكي في عزاء  منتجي سينرجي 

وظهر خالد زكي في لقطة مؤثرة التقطها موقع تحيا مصر حيث دخل إلى العزاء في في البداية وهو مرتدي قميص ابيض على بنطلون أسود ولكن قبل دخوله إلى العزاء قام بارتداء جاكت البدلة الاسود، قائلا: اللبس ده مينفعش في العزاء هجيب الاسود.

خالد زكي في عزاء منتجي سينرجي 
خالد زكي في عزاء منتجي سينرجي 

وتفاعل الجمهور مع موقف خالد زكي المؤثر، فبينهم من رأي أن موقفه انساني ومحترم للغاية بسبب احترامه لعزاء للمتوفين حتى في الملابس.

نجوم الفن في عزاء منتجي سينرجي

وحضر عزاء منتجي سينرجي بجانب خالد زكي أيضا كلا من النجوم ماجد المصري، ليلى علوي، ياسمين صبري، محمود عبد المغني، كريم عبدالعزيز، مصطفى شعبان، أحمد فتحي، إيهاب فهمي، ياسمين عبدالعزيز، إسلام جمال، هند صبري، ميرنا نور الدين، أحمد العوضي، جمال العدل، إياد نصار، المخرج طارق العريان، المخرج عمرو سلامة، أمال رمزي، أحمد صلاح حسني، إدوارد، سيد رجب، منة فضالي، ميمي جمال، كارولين عزمي، ياسمين صبري، هدى الإتربي، محمد رجب، دينا فؤاد، الإعلامي عمرو الليثي ونخبة من النجوم الآخرين.

وكان قد رحل المنتجين الأربعة في يوم الخميس المنقضي اثر تعرضهم لحادث سير مروع على طريق الضبعة وشيع جثمان كلا من المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل في مسقط رأسهم بقرية كفر القصار مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، وحضره نخبة من نجوم الفن على رأسهم ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وعصام السقا وفتحي عبد الوهاب، بينما المنتج تامر فتحي فقد أقيمت جنازته في مسجد الشرطة بالشيخ زايد بحضور عدد كبير من النجوم من بينهم المخرج محمد سامي وزوجته مي عمر.

خالد زكي وشائعات المرض 

من ناحية أخرى، دائما ما يتصدر خالد زكي محركات البحث بشائعات تعرضه لوعكة صحية شديدة ولكن في اخر تلك الشائعات خرج الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ونفي كل تلك الأقاويل مشيرا إلى أن خالد زكي يتمتع بصحة جيدة ويحضر لأعماله الفنية المختلفة كعادته وأن تلك الشائعات غرضها البلبلة وإثارة الجدل.

تابع موقع تحيا مصر علي