عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم عبد العزيز عن اطلاق اسمه على الدورة الجديدة من مهرجان المسرح العربي: فرحتي كبيرة

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

أعرب الفنان كريم عبد العزيز عن سعادته البالغة بإطلاق اسمه على الدورة الجديدة من مهرجان المسرح العربي، وذلك وفقًا لما نشرته صفحة المهرجان عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تعليق كريم عبد العزيز على اطلاق اسمه على الدورة الجديدة من مهرجان المسرح العربي

وقال كريم عبد العزيز في مقطع فيديو رصده موقع تحيا مصر: أخواتي وأساتذتي وزملائي مهما تحدثت وشرحت لكم عن شعوري وامتناني وشكري لإطلاق اسمي علي هذه الدورة، لن أقدر علي وصف قدر سعادتي، وبالأخص لأن هذا التكريم جاء من مكان عزيز جدا علي قلبي، حيث أني خريج أكاديمية الفنون من المعهد العالي للسينما قسم إخراج.

كريم عبد العزيز 

وتابع: فرحتي كبيرة لأن الذي جمعنا هو الفن، الذي من وجهة نظري من أهم الأشياء الموجودة علي الكرة الأرضية، وربنا يقدركم علي الفن وعلي الرسالة وعلي تحمل المسئولية، ودائما ناجحين ومتفوقين وفنانين، وكل عام وأنتم بألف صحة وسلامة، وأكرر شكري لكل أساتذتي وكل القائمين علي المعهد وشكري لكل اخواتي الطلبة، وأتمنى لكم كل الخير والتوفيق في حياتكم القادمة.

أبرز تصريحات كريم عبد العزيز عن المسرح

وسبق وأن شهد الفنان كريم عبد العزيز سهرة إعلامية خاصة على شاشات المتحدة وذلك على هامش فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة والذي كشف بها العديد من التصريحات الهامة من بينهم حديثه عن عروض مسرحيته الجديدة السندباد في المهرجان.

كشف كريم عبد العزيز عن طقوسه قبل الصعود على المسرح، قائلا في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: بقول دعاء ب"فوضت أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد.. وربِ أشرح لي صدري، وبقول وِرد كنت حافظة من علاء ولي الدين بيقول اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد صلاة عبد قلة حيلته ورسول الله وسيلته وأنت لها يا إلهي ولكل كرب عظيم، ففرج عنا ما نحن فيه بسر أسرار بسم الله الرحمن الرحيم".

أخر أعمال كريم عبد العزيز في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال كريم عبد العزيز في الدراما مسلسل الحشاشين والذي كانت تدور أحداثه في في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

ويشارك في بطولة مسلسل الحشاشين بجانب كريم عبدالعزيز كل من نيقولا معوض، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي، ويحكي قصة حياة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية التي أرعبت العالم، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي