عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حاتم يهنئ نجله بعيد ميلاده: كل سنة وأنت طيب يا باشا

أحمد حاتم ونجله
أحمد حاتم ونجله

حرص الفنان أحمد حاتم على تهنئة نجله عزيز بعيد ميلاده، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أحمد حاتم يهنئ نجله عزيز بعيد ميلاده

ونشر أحمد حاتم في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة له رفقة نجله، وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وأنت طيب يا باشا"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا عيد ميلاد سعيد له.

منشور أحمد حاتم الأخير عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام 

أخر أعمال أحمد حاتم في السينما

ويذكر أن أخر أعمال أحمد حاتم في السينما فيلم عاشق والذي تدور أحداثه في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين الشاب مالك والفتاة فريدة، حيث يعمل مالك معالج لحالات الإدمان، بينما فريدة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين، سامي مغاوري، محمود الليثي، هنا الزاهد، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح.

ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه في دور العرض السينمائية المصرية والعربية.

أخر أعمال أحمد حاتم في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد حاتم في الدراما مسلسل عمر أفندي الذي كانت تدور أحداثه حول حبكة درامية مميزة ما بين العصر الحالي والأربعينيات لـ أحمد حاتم الذي يقع في حب آية سماحة في هذا العصر وتدور الأحداث في إطار رومانسي ولكن في لحظة تنقلب الأحداث ويعود أحمد حاتم للأربعينيات ويقابل رانيا يوسف ويقع في حبها، ويدخل مسلسل عمر أفندي في إطار الإثارة والتشويق.

وتضم قائمة أبطال مسلسل عمر أفندي عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه في موسم الأوف سيزون.

تابع موقع تحيا مصر علي