عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. انطلاق فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم بالسينمات المصرية

فيلم عاشق
فيلم عاشق

يتصدر فيلم عاشق بطولة الفنان أحمد حاتم محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، تزمنا مع انطلاق عرضه في السينمات المصرية خلال الساعات القليلة المقبلة من مساء اليوم الأربعاء الموافق 11 من شهر سبتمبر الجاري، ومن المتوقع أن يحظى فيلم عاشق بنحاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

انطلاق فيلم عاشق في السينمات المصرية 

ويعرض فيلم عاشق في السينمات المصرية بداية من اليوم الاربعاء على أن يتم عرضه في السينمات العربية خلال الأيام القليلة المقبلة بعد أن يشهد نجاحاته الأولى في مصر، ويعد فيلم عاشق من بطولة الفنان أحمد حاتم والذي يحظى بجماهيرية كبيرة في الشارع المصري ويشهد حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية.

تفاصيل فيلم عاشق 

ويعد فيلم عاشق من بطولة أحمد حاتم إلى جانب كلا من النجوم أسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين، سامي مغاوري، محمود الليثي، هنا الزاهد، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح.

قصة فيلم عاشق

وتدور أحداث فيلم عاشق وفقا لما رصده موقع تحيا مصر حول مالك وفريدة والذي يجسد دورهم كلا من الفنان أحمد حاتم والفنانة اسماء ابو اليزيد حيث يقعان في حب بعضهم وتتوج قصة الحب هذه بالزواج وبينما يعمل معاك كمعالج للإدمان والمدمنيين، تقع زوجته في فخ الادمان ومن هنا تبدأ القصة في الاشتعال وتبدأ أحداث الفيلم في إثارة الجدل بشكل كبير، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

تفاصيل فيلم عاشق 

أحمد حاتم يعيش حالة من النشاط الفني

هذا ويعيش الفنان أحمد حاتم حالة من النشاط الفني في الفترة الأخيرة، حيث عرض له مؤخرا مسلسل عمر أفندي والذي دارت أحداث حول علي أو عمر الذي يتزوج من فتاة أعلى منه طبقيا واجتماعيا في حين والده يعترض على هذا الأمر إلا أنه يختار حبيبته التي يتزوج بها تاركا والده حتى يتوفى هذا الرجل فيدخل عمر في حالة من الصدمة والحزن الشديد والندم على وفاة والده وهو حزين منه، وأثناء استقبال عزاءه يدخل من أحد الأبواب ليجد نفسه في زمن مختلف وهو زمن الأربعينات ومن هنا تبدأ الأحداث حيث يرتبط عمر بهذا الزمن ويتشتت بشكل كبير بين الماضي والحاضر ويقع في الحب هناك ويتعرض للعديد من الأزمات في حاضره بسبب حديثه عن انتقاله الأربعينات.

ويعد مسلسل عمر أفندي من بطولة الفنان أحمد حاتم إلى جانب كلا من النجوم آية سماحة ورنيا يوسف ومحمود حافظ ومصطفى أبو سريع ومحمد رضوان وأحمد سلطان وزينب العبد وعدد من نجوم الفن الآخرين وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي