عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طرح الإعلان التشويقي.. تفاصيل فيلم عاشق للفنان أحمد حاتم

تفاصيل فيلم عاشق
تفاصيل فيلم عاشق

يعيش الفنان أحمد حاتم حالة من الانتعاش الفني خلال الفترة الحالية حيث يشارك في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية فبخلاق عرض مسلسله الجديد عمر أفندي على شاشة قنوات أون في الفترة الحالية، ينتظر أحمد حاتم طرح أفلام جديدة له في السينما لعل أبرزهم فيلم عاشق والذي كشفت الشركة المنتجة له أن البرومو التشويقي الخاص به، وفي ذلك الإطار نرصد كل ما يخص فيلم عاشق للفنان أحمد حاتم.

تفاصيل فيلم عاشق للفنان أحمد حاتم وموعد طرحه في السينمات 

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم عاشق والذي يخوض بطولته الفنان أحمد حاتم الاعلان التشويقي للعمل والذي ظهر به الفنان في حالة من الغموض، الأمر الذي حمس الجمهور لمعرفة أحداث العمل، وأصبحوا في انتظار طرحه بالسينمات المصرية بشكل كبير.

فيلم عاشق للفنان أحمد حاتم 

ومن المقرر أن ينطلق فيلم أحمد حاتم الجديد عاشق في دور العرض المصرية في يوم  11 من شهر سبتمبر.

تفاصيل برومو فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم 

هذا وقد ظهر أحمد حاتم في الإعلان التشويقي لفيلم عاشق والذي رصده موقع تحيا مصر بشكل مثير للريبة بجوار أسماء أبو اليزيد التي تبدو في حالة ذهنية غير مستقرة، ونرى حاتم في بضع لقطات كأنه يظهر بشخصيتين، مما يترك الجمهور في حالة من التشويق والترقب لمعرفة ما يحمله الفيلم من مفاجآت.

ويعد فيلم عاشق من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين.

تفاصيل مسلسل عمر أفندي 

والجدير بالذكر،  أن أحمد حاتم يعيش حالياً نجاحاً كبيراً من خلال مسلسل عمر أفندي الذي يُعرض على منصة شاهد، حيث حقق المسلسل أعلى نسبة مشاهدة وتصدر الترند على مدار عرضه. ومع اقتراب انتهاء حلقاته غداً، ينتظر الجمهور بشغف رؤية أحمد حاتم في تجربة سينمائية جديدة تبرز حضوره المميز.

ويعد مسلسل عمر أفندي من بطولة أحمد حاتم إلى جانب كلا من النجوم رانيا يوسف، أية سماحة، محمود حافظ، مصطفى ابو سريع، زينب العبد، ميران عبد الوارث، أحمد سلطان ونخبة من النجوم الآخرين، وتدور قصته حول علي أو عمر الذي يتوفى والده فيدخل في حالة من الصدمة حتى يصطدم بسرداب ينقله إلى زمن الأربعينات ومن هنا تبدأ القصة في الاشتعال عندما تنقلب حياته رأسا على عقب ويعيش في تشتت بين الماضي والحاضر.

تابع موقع تحيا مصر علي