عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

11 سبتمبر.. أحمد حاتم يروح لـ فيلم عاشق ببوستر جديد

فيلم عاشق
فيلم عاشق

روج الفنان أحمد حاتم لفيلمه الجديد عاشق، الذي من المقرر طرحه في السينمات يوم 11 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أحمد حاتم يروج لـ فيلم عاشق

ونشر أحمد حاتم في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر بوستر جديد لـ فيلم عاشق، وعلق عليه قائلًا: "11 سبتمبر بجميع دور العرض بإذن الله يعجبكم"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم فور طرحه في دور العرض السينمائية.

أحدث منشورات الفنان أحمد حاتم عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام 

تفاصيل فيلم عاشق

ومن الجدير بالذكر أن فيلم عاشق تدور أحداثه في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين الشاب مالك والفتاة فريدة، حيث يعمل مالك معالج لحالات الإدمان، بينما فريدة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين، سامي مغاوري، محمود الليثي، هنا الزاهد، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح.

أخر أعمال أحمد حاتم في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد حاتم في السينما فيلم السرب، وهو فيلم حربي يتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة قتل 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، محمد ممدوح، دياب، نيللي كريم، صبا مبارك، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، شريف منير، وغيرهم، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وقد حقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه في دور العرض السينمائية.

وكان من المقرر أن يتم عرض فيلم الملحد للفنان أحمد حاتم منذ عدة أسابيع ولكن تم تأجيله بسبب أزمات صناع الفيلم مع الرقابة، بعد أن تمت الموافقة على إنتاجه و عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي