عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

26 سبيكة ذهب.. تفاصيل القبض على سارق فيلا أيمن طاهر مدير منتخب الشباب

أيمن طاهر
أيمن طاهر

كشفت الداخلية تفاصيل القبض على سارق فيلا أيمن طاهر مدير منتخب الشباب، الذي استولى على 26 سبيكة ذهب بالشيخ زايد، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل بالكامل.

وزارة الداخلية تنجح في إعادة المسروقات من فيلا أيمن طاهر

وأوضحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على عدد من المواقع الإخبارية متضمن واقعة سرقة أحد المساكن بالجيزة وتحديد وضبط مرتكب الواقعة وإعادة المسروقات.
 

حيث أن أجهزة الشرطة من خلال الفحص تأكد صحة ما تم الإبلاغ عنه لقسم شرطة أول الشيخ زايد من الشخص المذكور باكتشافه سرقة مشغولات ذهبية من داخل مسكنه بدائرة القسم.

ومن خلال التحريات وجمع المعلومات حول سرقة فيلا أيمن طاهر، تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة من تحديد وضبط مرتكب الواقعة عاطل له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة الجيزة، وبحوزته الأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وقرر بإخفائه للمسروقات لدى عميله سيء النية مالك مقهى، مقيم بمحافظة الجيزة، أمكن ضبطه، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

القبض على المتهم بسرقة فيلا أيمن طاهر


وكشفت التحريات الأولية في واقعة سرقة فيلا أيمن طاهر، مدرب حراس المرمى بالمنتخب، عقب القبض على المتهم، تفاصيل المضبوطات المسروقة من الفيلا.

وأوضحت التحريات في واقعة سرقة فيلا مدرب حراس المرمي بالمنتخب، أن المتهم استولى على 26 سبيكة ذهب من الفيلا، ولاذ بالفرار، ونجحت الأجهزة الأمنية في تحديد هوية المتهم وإلقاء القبض عليه.

من جانب آخر، تمكنت الأجهزة بوزارة الداخلية من ضبط عناصر تشكيل عصابي بالقاهرة، تخصص نشاطه في تزييف العملات المحلية وترويجها، حيث تبين من خلال التحريات قيام تشكيل مكون 5 أشخاص، وسيدة، لـ 3 منهم معلومات جنائية، لتشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في تزييف العملات المحلية وترويجها، و عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزتهم قرابة مليون ونصف مليون جنيه، عملات مزيفة ومبلغ مالي من متحصلات نشاطهم الإجرامي، وفرد محلي وعدد من الطلقات وجهاز كمبيوتر لاب توب، بفحصه فنيا تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطهم الإجرامي والأدوات والخامات التي يستخدمونها في أعمال التزييف، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي