عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث مسلسل انترفيو الحلقة الثانية.. أزمة كبيرة تواجهها رنا رئيس

مسلسل انترفيو
مسلسل انترفيو

ازدادت عمليات البحث عن أحداث مسلسل انترفيو الحلقة الثانية خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع طرحها عبر منصة واتش ات الإلكترونية.

أحداث مسلسل انترفيو الحلقة الثانية

أصبحت أحداث مسلسل انترفيو الحلقة الثانية التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي، فالكل يريد معرفة تفاصيل أحداث مسلسل انترفيو الحلقة الثانية نظرا لكثافة البحث عنها.

رنا رئيس من مسلسل انترفيو 

ومع البحث تبين أن أحداث مسلسل انترفيو الحلقة الثانية شهدت اعتراف نادين التي تجسد شخصيتها الفنانة الشابة رنا رئيس لصديقتها بأنها تم رفضها في اختبار القبول في الشركة المالكة لتطبيق ذا ماتش ميكر للعمل بها كمحللة بيانات، مما دفعها إلى الاستعانة بأحد مقرصني الإنترنت للدخول إلى النظام الخاص بالشركة ليرسل بها الموافقة لإجراء المقابلة، ذلك بالإضافة إلى أنها قامت بوضع أسماء شركات كبيرة لم تعمل فيها في سيرتها الذاتية.

أزمة كبيرة تواجه رنا رئيس في أحداث مسلسل انترفيو الحلقة الثانية

كما رصدت أحداث مسلسل انترفيو الحلقة الثانية محاولة شاهين الذي يجسد شخصيته الفنان حازم إيهاب في إدخال رجل أعمال كبير كشريك جديد بينه وبين شريكه القديم رامي ولكنه يرفض، فتحدث مشاجرة كبيرة بينهما حين يعلم رامي بأن شاهين فعل ما يريد.

وفي نهاية أحداث مسلسل انترفيو الحلقة الثانية قامت هند بالتواصل مع أحد العاملين في الشركة التي أدعت نادين بأنها عملت بها من قبل، ليؤكد لها أن نادين لم تعمل لديهم من قبل، مما يضع ذلك نادين في ورطة كبيرة.

تفاصيل مسلسل انترفيو

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل انترفيو تدور أحداثه حول (نادين) التي تعمل محللة بيانات، حيث تذهب ﻹجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسًا على عقب، وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة مسلسل انترفيو عدد كبير من النجوم والنجمات الشباب، منهم: رنا رئيس، خالد شباط، ديانا هشام، مونيكا ألفونس، سارة نور، محمد عادل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر منصة واتش ات الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي