عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة رنا رئيس.. انطلاق مسلسل انترفيو اليوم| تفاصيل

مسلسل انترفيو
مسلسل انترفيو

تنتظر الفنانة رنا رئيس بدء انطلاق مسلسل انترفيو اليوم الأربعاء الموافق 11 من شهر سبتمبر الجاري وذلك على منصة واتش ات الرقمية، لمعرفة ردود فعل الجمهور على أولى حلقات مسلسل انترفيو والتي تطرح في الساعات القليلة المقبلة، وفي ذلك الإطار نرصد كل ما يخص مسلسل انترفيو قبل عرضه.

قبل انطلاق مسلسل انترفيو اليوم.. اعرف تفاصيله 

يبدأ انطلاق مسلسل انترفيو اليوم الأربعاء على منصة واتش ات الرقمية، على أن يتم عرضه يوم الاربعاء من كل أسبوع لحين انتهاء حلقات العمل والذي يحتوي على 10 حلقات مليئين بالإثارة والتشويق والأحداث المميزة.

انطلاق مسلسل انترفيو اليوم 

ويعد مسلسل انترفيو أولى أعمال الفنانة الشابة رنا رئيس المطلقة بعد سلسلة من النجاحات التي حققتها بأدوارها في أعمال درامية أخرى، لتقرر منصة واتش ات الرقمية إعطاؤها فرصة للبطولة المطلقة من خلال مسلسل درامي من 10 حلقات ليكون إضافة كبيرة لمجمل أعمالها الفنية السابقة.

تفاصيل مسلسل انترفيو بطولة رنا رئيس 

ويخوض بطولة مسلسل انترفيو بجانب رنا رئيس عدد كبير من النجوم الشباب الآخرين والذي يرصدهم موقع تحيا مصر على النحو الآتي: خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وحازم إيهاب ومحمد العمروسي، وسارة نور ونور بدر وخالد جواد ومونيكا ألفونس، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات مختلفة نظرا لقصته المليئة بالإثارة والتشويق  التي ظهرت في البرومو الرسمي للعمل.

برومو مسلسل انترفيو 

وظهر في برومو مسلسل انترفيو، الفنانة رنا رئيس وهي في شركة تتقدم على وظيفة، قائلة: "أنا نادين رشوان جايى هنا عشان اقدم في انترفيو محللة البيانات"، وأضافت رنا رئيس: "الناس بتشوف الداتا نسب وارقام أنا بشوفها قصص وأبطال بعيش معاهم مشاكلهم كأنها مشاكلي".

مسلسل انترفيو 

وظهر في البرومو أيضا اعجاب مدير الشركة بالفنانة رنا رئيس وقبولها في العمل، بل وضحوا خلال البرومو بأن تلك الشركة تجمع بين شخصين لم يكن يتوقع أن يتقابلوا في الحقيقة، أي يبدوا أنها شركة لإنشاء علاقات عاطفية بين رجل وامرأة، ومن المقرر أن تتعرض رنا رئيس في مسلسل انترفيو للعديد من المواقف الصعبة والمؤثرة من قبل هذا المدير الذي يبدوا من البرومو التشويقي المسلسل انترفيو أنها ستقع في حبه وتتعرض للعديد من المصاعب بسبب أسلوبه، حيث يتعامل معها باعتلاء وأنها مجرد موظفة رغم العلاقة التي بينهم.

تابع موقع تحيا مصر علي