عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى كأس السوبر الإفريقي

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ، يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً،على ملعب المملكة أرينا، في العاصمة السعودية الرياض.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

تحيا مصر، ومن  المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والزمالك فى بطولة السوبر الإفريقي عبر MBC MASR 2 .

ملعب المملكة أرينا ستضيف السوبر الإفريقي

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن استضافة ملعب "المملكة أرينا" بمدينة الرياض، لمباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، والتي سوف تجمع بين النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، ونادي الزمالك صاحب لقب الكونفيدرالية الإفريقية.

المباراة الأولى بعد تجديد ملعب المملكة أرينا

وقال المستشار تركي آل الشيخ، خلال وقائع مؤتمر موسم الرياض 2024: “أن لقاء السوبر الإفريقي القادم بين الأهلي والزمالك، هو الأول الذي سيقام على ملعب ”المملكة أرينا"، بعد الانتهاء من تجديده، وسيكون نسبة الحضور في المباراة 95% من السعة الاستيعابية، بواقع 25 ألف متفرج.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في بطولة السوبر الإفريقي

والتقى الأهلي مع الزمالك فى كأس السوبر الأفريقي مرة واحدة فقط، حيث حقق الفارس الأبيض الفوز بنتيجة هدف دون رد في عام 1994 بمدينة جوهانسبرج الجنوب إفريقية.

تركي آل الشيخ يوضح الاستعدادات لمباراة السوبر الإفريقي

قال المستشار تركي آل الشيخ مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، عبر قناة إم بي سي مصر: “نواصل الاستعداد على قدم وساق من أجل استضافة نهائي كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك”.

وتابع: “لا توجد أي تفرقة بين كلا الناديين، تم إعطاء كل نادي عدد 1500 تذكرة، حسب متطلبات مجلسي إدارة الناديين، والأهم أن تخرج المباراة بشكل يليق بأعرق فريقين في إفريقيا، بل ومن أعرق الفرق في العالم”.

تابع موقع تحيا مصر علي