عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم الفلسطيني عمر فرج قبل الانضمام لصفوف الزمالك؟

تحيا مصر

يترقب عشاق نادي الزمالك، موعد انضمام الفلسطينى عمر فرج الوافد الجديد للقلعة البيضاء لصفوف الفريق ،اليوم الأربعاء بعد انتهاء فترة التوقف الدولى، وانتهاء مشاركته مع منتخب بلاده.

ويستعرض تحيا مصر، أرقام عمر فرج الفلسطيني قبل الانضمام لصفوف الزمالك. 

أرقام عمر فرج قبل الانضمام لصفوف الزمالك

_ لعب عمر فرج صاحب الـ22 عاما مسيرته الكروية  في نادي بروما بويكارنا السويسري 2017، وانتقل إلى ليفانتي الإسباني موسم 2022، وتمت إعارته إلى نادي ديجرفورس السويسري، وبعد العودة إلى ليفانتي انتقل إلى أيك السويدي 2023.

_شارك الفلسطيني فى 13 مباراة مع فريق أيك السويدي ، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين حاسمين في جميع المسابقات، وتلقى بطاقة صفراء واحدة، ولم يذق طعم الحمراء.

- خاض الفلسطيني 135 مباراة مع الأندية في مختلف البطولات، سجل 30 هدفا، وصنع 5 أهداف، ومثل المنتخب السويدي تحت 23 عاماً.

- وشارك فى 5 مباريات مع المنتخب الفلسطيني سجل هدف وحيد.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب أعلن في وقت سابق عن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.

ويستعد فريق الزمالك للقاء فريق الشرطة الكيني المقرر له يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 للبطولة.

ومن المقرر أن يقام لقاء العودة باستاد القاهرة الدولي مساء يوم 20 سبتمبر.

تصريحات جوميز

أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال المدير الفني :" الفريق خاض اليوم مباراتين وديتين الأولى في العاشرة صباحاً أمام فريق راية والثانية في السادسة مساءً  أمام الشرطة العراقي".

وتابع قائلاً:" مباراة المساء كانت أصعب في ظل قوة المنافس وجودة اللاعبين، وخلقنا العديد من الفرص في اللقاء وشاهدنا بعض الأخطاء، سنعمل على علاجها في الفترة المقبلة".

وأوضح جوميز أن فترة الإعداد مختلفة بسبب ضيق الوقت قبل خوض المباريات الرسمية، وشدد على أن الفريق لا يزال أمامه أسبوع للاستعداد لخوض مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي