عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الأربعاء| طرح فيلم عاشق.. وحلول أبلة فاهيتا على برنامج بيت السعد

فيلم عاشق
فيلم عاشق

تشهد اخبار الفن اليوم الأربعاء 11 سبتمبر مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الأربعاء، والتي منها طرح فيلم عاشق، وحلول أبلة فاهيتا على برنامج بيت السعد.

طرح فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم

تضم قائمة اخبار الفن اليوم الأربعاء طرح فيلم عاشق في دور العرض السينمائية والذي تدور أحداثه في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين الشاب مالك والفتاة فريدة، حيث يعمل مالك معالج لحالات الإدمان، بينما فريدة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

فيلم عاشق 

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين، سامي مغاوري، محمود الليثي، هنا الزاهد، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح.

ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه في دور العرض السينمائية المصرية والعربية. 

بدء عرض مسلسل انترفيو

كما تتضمن قائمة اخبار الفن اليوم الأربعاء بدء عرض مسلسل انترفيو عبر منصة واتش ات الإلكترونية، والذي تدور أحداثه حول (نادين) التي تعمل محللة بيانات، حيث تذهب ﻹجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسًا على عقب، وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة مسلسل انترفيو عدد كبير من النجوم والنجمات الشباب، منهم: رنا رئيس، خالد شباط، ديانا هشام، مونيكا ألفونس، سارة نور، محمد عادل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين.

حلول أبلة فاهيتا في ضيافة برنامج بيت السعد

كما تشهد قائمة اخبار الفن اليوم الأربعاء حلول أبلة فاهيتا في ضيافة برنامج بيت السعد، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي وان في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويقدمه كلا من الفنان عمرو سعد وشقيقه الفنان أحمد سعد، ومن المتوقع أن تحقق الحلقة نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة و مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي